دوري جوال لكرة السلة: فوزان للعميد وشباب البريج على شباب المغازي وخدمات رفح‎

غزة-الرياضية أون لاين-مصطفي صيام

حقق فريق غزة الرياضي لكرة السلة فوزاً عريضاً على منافسه شباب المغازي بنتيجة 72 نقطة مقابل 36 في افتتاح مباريات دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

وانطلقت المباراة سريعاً بين الفريقين في ظل تفوق واضح من أبناء العميد عبر نجومه سعيد ضيا زادة، شادي الباز، محمد عاشور، ضياء سكيك والوافد الجديد يوسف المحلاوي، في المقابل قدم أبناء المغازي أداءً مقبول في أول مشاركة للفريق في بطولات الاتحاد لينتهى الربع الأول لصالح الرياضي بـ 23 نقطة مقابل 11.

وواصل الرياضي تألقه في الربع الثاني في ظل الفوارق البدنية والفنية بين الفريقين، وينجح عاشور وزادة في تسجيل النقاط ، وسط محاولات لأبناء المغازي ويحسم العميد النتيجة لصالحه بنتيجة 25 نقطة مقابل 11.

وتراجع الأداء في الربع الثالث بعد التغييرات التي أجراها الكابتن حمادة ساق الله المدير الفني للعميد وانخفضت معها نسبة التسجيل بين الفريقين وينتهى لصالح الرياضي بـ 9 نقاط مقابل 7.

ولم يتغير الحال في الربع الرابع واستمرت الأفضلية للعميد بفضل الشاب مصباح الشوا الذي حسم النتيجة لصالحه بـ 15 نقطة مقابل 7 وبنتيجة إجمالية 72 مقابل 36.

أدار اللقاء طاقم تحيكيمي مكون من ( أسامة إسماعيل، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي رمزي البرعي، 24 ثانية أحمد زعرب).

وفي المباراة الثانية خطف فريق شباب البريج الفوز على وصيف بطولة الكأس خدمات رفح بنتيجة 80-78، وجاءت نتيجة الأرباع على النحو التالي:

الربع الأول 24/15 لخدمات رفح

الربع الثاني 25/17 لخدمات البريج

الربع الثالث 25/15 لخدمات رفح

الربع الرابع 20/12 لخدمات البريج

ادار اللقاء: الدولي حسين حمدان والدولي باسل كرون ومحمد الكردي ومسجل يوسف العجلة وميقاتي مروان حمد 24 ثانية نضال قفة.

وتتواصل منافسات الأسبوع الثاني من الدوري يوم الاثنين المقبل بلقاءين يجمع الأول فريقي اتحاد وخدمات دير البلح، وخدمات البريج وغزة الرياضي.