كأس الاتحاد الآسيوي

واد النيص يواصل استعداداته لاستقبال الشرطة العراقي

 

رام الله- محمد أبو عرام

 يواصل نادي ترجي واد النيص استعداده لاستقبال نادي الشرطة العراقي يوم السبت الموافق 11/4/2015 قبل خوض اللقاء المرتقب على إستاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء الموافق 14/2 ضمن مباريات المجموعة الثالثة في كاس الاتحاد الأسيوي.

 وثمنت إدارة الفريق والجهازين الإداري والفني اهتمام اللواء جبريل الرجوب من خلال تواصله مع إدارة الفريق والجهاز الفني والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بمشاركة الفريق وأيضا أخر الاستعدادات لاستقبال فريق الشرطة العراقي ،وشكلت إدارة النادي خلية نحل للعمل على مدار الساعة من أجل تهيئة كافة الأمور الفنية واللوجستية والجماهيرية والإعلامية لاستقبال الفريق العراقي.

 وبين سليم أبو حماد رئيس نادي الترجي أن إدارة النادي أقرت تشكيل اللجان المطلوبة وعملت على حجز الفنادق ووسائل النقل المطلوبة.
وبين ابو حماد أن هناك تعاونا واضحا بين أندية المحترفين من أجل إنجاح اللقاء على اعتبار أن فريق واد النيص يمثل أندية فلسطين في هذه التظاهرة الرياضية، ووجه شكره لإدارة جميع أندية المحترفين وأيضا أندية الاحتراف الجزئي وأندية فلسطين بشكل عام.

وطالب أبو حماد ضرورة الزحف الجماهيري لإستاد فيصل الحسيني لمؤازرة الفريق خلال لقاءه أمام الشرطة العراقي خاصة أن الفريق تمكن من تحقيق التعادل الايجابي أمام الحد البحريني والجزيرة الأردني، وطالب أيضا الشركات والمؤسسات الوطنية ضرورة دعمها للفريق خلال مشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي معتبرا مشاركة الفريق في كأس الاتحاد الأسيوي انجازا وطنيا تحقق في ظل القيادة الحكيمة للواء جبريل الرجوب، فلأول مرة تدخل فلسطين دوري المجموعات مباشرة. وشكر ابو حماد شركة جوال وبنك فلسطين لدعمهما المتواصل النادي. 

من ناحيته أكد عبد الفتاح عرار المدير الفني للفريق أن الفريق سيدخل مطلع الأسبوع المقبل في مرحلة الإعداد خلال إقامة معسكر تدريبي في ملعب فيصل الحسيني لتثبيت التشكيلة النهائية وطريقة اللعب.

 وبين عرار أن الفريق سيلعب من أجل تشريف الكرة الفلسطينية وتحقيق الانجاز التاريخي ومواصلة تقديم العروض وبين ان غياب المهاجم فادي زيدان لنيله البطاقة الصفراء الثانية خلال لقاء الشرطة العراقي واستمرار غياب امجد زيدان وعدم تمكن محمد حجاج ومحمد السطري من دخول الضفة يعتبر ضربة موجعة للفريق مؤكدا على انه سيعمل جاهدا على سد الثغرات والتغلب على الصعاب لما يمتلكه الفريق من عزيمة وإصرار. وسيعقد اجتماع موسع في مقر اتحاد كرة القدم صباح يوم الأحد لبحث أخر الترتيبات المتعلقة باستقبال الشرطة العراقي ووضع الترتيبات المطلوبة.