الصفاقسي يسعى للثأر من النجم الساحلي في نهائي كأس تونس

الصفاقسي يواجه النجم الساحلي في كأس تونس

الصفاقسي يواجه النجم الساحلي في كأس تونس

 

الرياضية - وكالات

سيسعى الصفاقسي للثأر من غريمه النجم الساحلي عند لقائهما في مواجهة يتوقع أن تكون ساخنة في المباراة النهائية لكأس تونس لكرة القدم غدا الجمعة على ملعب رادس. 

وينتظر أن يشتعل الصراع بين الغريمين لحاجة كل منهما للفوز والتتويج بطولة الكأس لإنقاذ موسمه بعد أن أحرز الترجي لقب الدوري.

كما يأمل الصفاقسي في الثأر من غريمه النجم الساحلي الذي حرمه من التتويج باللقب بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في نهائي المسابقة في موسم 2011-2012.

وقال علي المعلول قائد الصفاقسي في تصريحات صحفية: "استعد الفريق جيدا للمباراة النهائية ونسعى لرد الاعتبار للفريق بعد أن خسرنا اللقب أمام النجم الساحلي قبل عامين رغم أننا كنا أفضل منه على جميع المستويات."

وقال كريم دلهوم مساعد مدرب الصفاقسي: "ستجمع المباراة النهائية بين فريقين كبيرين يقدمان كرة جيدة لكننا نعتبر الأفضل في الفترة الحالية ويجب أن نؤكد تفوقنا."

وأضاف قوله "نعرف نقاط قوة النجم الساحلي وضعفه وسنسعى لاستغلالها ومن يقع في أخطاء أقل سيحسم الفوز. المهم هو التتويج باللقب."

وقال رضا الجدي مساعد مدرب النجم الساحلي: "سيجمع النهائي بين فريقين كبيرين ونأمل أن نكون على أتم الاستعداد للمباراة من أجل التتويج باللقب."

وسبق للنجم الساحلي التتويج بكأس تونس ثماني مرات بينما توج الصفاقسي باللقب أربع مرات.