كانافارو مرشح بقوة لـ خلافة زيدان كمساعد لأنشيلوتي

الرياضية _وكالات 

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية الخميس أن كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد وضع الإيطالي فابيو كانافارو كأبرز مرشح لخلافة زين الدين زيدان كمساعد له.. الأسطورة الفرنسية قرر أن يبدأ مشواره التدريبي وذلك بآخذ زمام الفريق الثاني "ريال مدريد كاستيا".

وحسب نفس المصدر فإن أنشيلوتي كان على علم بنية زيدان وهي أن يبدأ مشواره كمدرب رئيسي.. ولذلك فكان المدرب الإيطالي على إستعداد لجلب بديل ومنذ الموسم الماضي وضع إسم فابيو كانافارو لخلافة زيزو.

 

ولعب كانافارو في ريال مدريد بين عامي 2006 و 2009.. ويرى فيه أنشيلوتي الرجل المثالي لخلافة زيدان بالإضافة أنه يعرف النادي جيدا ولديه خبرة وكاريزما كبيرة لدى جماهير النادي وأيضا عند اللاعبين.

ويحافظ أنشيلوتي وكانافارو على علاقة كبيرة وذلك منذ الفترة التي جمعت بينهما في نادي بارما.. حيث عملوا سويا بين عامي 1996 و 1998، وسيكون أنشيلوتي سعيد بالعمل جنبا إلى جنب مع لاعبه السابق.

 

وحصل فابيو على شهادة مدرب وهو على إستعداد لبدء تجربة على مقاعد البدلاء وستكون بالنسبة له فرصة كبيرة أن يبدأ مشواره رفقة واحد من أفضل المدربين في العالم، وكان صاحب الكرة الذهبية لعام 2006 قال عن أنشيلوتي: "أكثر من مدرب فهو مثل الأخ.. الكل يشعر بالراحة معه".

 

ومن جانب آخر فإن كانافارو يعرف جيدا قادة الفريق وهم كاسياس و راموس ومارسيلو و بيبي.. حيث تواجد في نفس الفترة حينما كان لاعبا وحقق لقب الدوري الاسباني مرتين.