ضمن اياب دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا

ارسنال في مهمة شبه مستحيلة واتليتكو مدريد يبحث عن تخطي ليفركوزن

الرياضية _وكالات

يسافر فريق آرسنال الإنجليزي إلى موناكو وهو بحاجة للفوز بفارق هدفين صريحين وتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل حتى يتمكن من تمديد المباراة للوقت الإضافي.

ويغيب أليكس أوكسيليد-تشامبرلين الذي سجل هدف آرسنال الوحيد في مباراة الذهاب عن مباراة الغد ، ومع ذلك يرى آرسين فينجر مدرب الفريق اللندني أن فريقه لديه فرصة جيدة غدا "لتحقيق إنجاز خاص".

وقال المدرب الفرنسي : "سارت الأمور معنا بالشكل الخاطيء في مباراة الذهاب. وما نريده في الحياة هو الفرصة لتصحيح هذا الخطأ .. نحن لدينا الفرصة لتصحيح الخطأ وبعدها سنكون مستعدين لبذل كل شيء لتحقيق ذلك".

أما أتلتيكو بقيادة مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني فقد بدأ يواجه مشكلة مع التسجيل في أكثر لحظات الموسم أهمية. فقد سجل الفريق هدفا وحيد في مبارياته الأربع السابقة بما في ذلك المباراة التي خسرها في ليفركوزن بدوري الأبطال.

وقال المخضرم جابي قائد أتلتيكو مدريد : "نعرف أننا لسنا في أفضل حالاتنا ، ولكن هذا الوضع قد يتغير سريعا".

أما أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الماضية بقيادة مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني فقد بدأ يواجه مشكلة مع التسجيل في أكثر لحظات الموسم أهمية أمام باير ليفركوزن الألماني.

فقد سجل الفريق هدفا وحيد في مبارياته الأربع السابقة بما في ذلك المباراة التي خسرها في ليفركوزن بدوري الأبطال.

وقال المخضرم جابي قائد أتلتيكو مدريد : "نعرف أننا لسنا في أفضل حالاتنا ، ولكن هذا الوضع قد يتغير سريعا".

وأضاف : "كما أنه مع وجود الجماهير إلى جانبنا في ستاديو كالديرون ، فإنني أعتقد حقا أن الأمور ستكون مختلفة تماما عما كانت في مباراة الذهاب .. علينا أن نتحلى بالصبر ، على أن نتحلى أيضا بالإصرار والنزعة الهجومية عن طريق فرض سيطرتنا".

وينضم الفائزون في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من جولة مباريات هذا الأسبوع إلى حامل اللقب ريال مدريد الأسباني وبطل 2013 بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي في قرعة مباريات دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.