سالم يطلب الرحيل عن صفوف ثوار الشمال

غزة- حيدر حمادة

طالب يوسف سالم لاعب فريق شباب جباليا وهداف دوري الدرجة الأولى بكتاب الاستغناء من ادارة نادي شباب جباليا بعد الاعتداء الذي تعرض له من نائب رئيس النادي الحاج وليد شاهين ونجله خلال مباراة فريقه مع فريق بيت حانون الأهلي ضمن الجولة الثانية عشر من مرحلة إياب دوري الأولى .
وأوضح سالم بأن تصرفه اتجاه جماهير بيت حانون هو انفعال طبيعي نتيجة التلفظ بألفاظ نابيه بحق والدته من قبل الجماهير وتم معاقبتي معاقبة قانونية من قبل حكم اللقاء عماد مرجان وهذا أمر طبيعي يحدث في كافة الملاعب بما فيها البطولات العربية والدولية مشيراً انه رغم كل ذلك يوجه اعتذاره لجماهير بيت حانون الأهلي لان الإساءة له ليست من كل الجماهير بل من بعض الأشخاص ولا تمثل كافة جماهير بيت حانون الأهلي .
وأستغرب سالم القرار الغير منصف على حد تعبيره الذي اتخذ بحقه من قبل مجلس إدارة نادي شباب جباليا والمتمثل بحرمانه من مستحقاته المالية لهذا الشهر مشترطين ذلك باعتذاره لنائب رئيس النادي الحاج وليد شاهين مضيفاً انه هل يعقل ان يقدم اعتذار لمن قام بالاعتداء بحقه !!! .
يذكر ان النجم يوسف سالم يعتلي قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى برصيد 10 أهداف ,ويعتبر من ابرز اللاعبين على الساحة الفلسطينية والجميع يشهد له بأخلاقه الرفيعة وهو من حفظة كتاب الله .
والجدير ذكره ان ما سبق الحديث عنه من قبل اللاعب يوسف سالم يمثل موقفه الشخصي وإدارة الموقع تترك المجال لإدارة نادي شباب جباليا حق الرد على ما ذكر وهذا ما كفله قانون المطبوعات والنشر .