250 مليون يورو مكافئة لاعبي باريس في حال الفوز علي تشيلسي

الرياضية _وكالات

رصد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مكافأة قدرها 250 ألف يورو لكل لاعب في سان جيرمان للفوز على تشيلسي مساء الأربعاء المقبل على استاد ستامفورد بريدج في اياب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، علما بأن مباراة الذهاب والتي أقيمت بباريس انتهت بالتعادل (1-1).
 
وذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية أن الادارة القطرية المالكة لنادي العاصمة الفرنسية تحفز اللاعبين للتقدم في التشامبيونز ليغ بمكافأة كبيرة تقدر بربع مليون يورو في حالة التأهل للدور ربع النهائي على حساب "البلوز" ، وتصل الى مليون يورو لكل لاعب في حالة الفوز باللقب الأوروبي الكبير.


وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن هذا المبلغ يتضمن مكافأة 100 ألف يورو مقابل التأهل لدور ال16 علاوة على 150 ألف يورو في حالة تحقيق نتيجة إيجابية على أرض الملعب في ستامفورد بريدج.


وتابعت الصحيفة أنه في حالة تأهل الباريسيين للدور نصف النهائي فيحصل كل لاعب على 450 ألف يورو ، وفي حالة الوصول للمباراة النهائية على الملعب الاولمبي في 6 يونيو، فيزيد المبلغ الى 700 الف يورو لكل لاعب لكن في حالة النجاح في نهاية المطاف والفوز بالكأس ذات الاذنين الكبيرتين فسيبلغ اجمالي ما سيقضاه كل لاعب باريسي مليون يورو