النجاح يغلف مهرجان الطفل المرحوم "كريم حنتش" للكرة الطائرة المصغرة

 

رام الله - الدائرة الإعلامية

غلف النجاح، مهرجان الطفل المرحوم كريم حنتش، بالكرة الطائرة المصغرة، والذي أقيم في صالة مركز إبسا الرياضي ،وخصص للأطفال من 6 - 14 عاماً، بمشاركة أكثر من 120 طفل وطفلة، من مختلف المحافظات، وتحت إشراف مسؤول الطائرة المصغرة، راني عصفور. وجرى المهرجان بحضور عائلة المرحوم الطفل حنتش، وأعضاء الهيئة التدريسية ومجلس أولياء الأمور في مدرسة البيرة الأساسية، التي احتضنته حتى رحيله،وأسيل القاضي مشرفة اتحاد الكرة الطائرة في اللجنة الأولمبية، وبرعاية زميل الفقيد الطالب سائد الريماوي.
واستهل المهرجان، بدخول المشاركين إلى الملاعب، والوقوف للسلام الوطني ،وتلاوة الفاتحة على روح الفقيد، وأعرب عريف الحفل، محمود أبو ظاهر، عن تعازي المشاركين لعائلة الفقيد واصفاً إياه بالملاك، بينما ألقى ليلقي سعيد يونس، عضو مجلس أولياء الأمور في مدرسة الطفل حنتش، قصيدة مؤثرة، نعى من خلالها رحيله. وألقت ريهام الزغاري والدة الفقيد، كلمة ألهبت المشاعر، مؤكدة أنها جاءت لمشاركة الأطفال، بحثاً عن فرحة تنسيها ألمها ووجعها بفقدان فلذة كبدها.
وأقيمت بطريقة خروج المغلوب، وبنظام (2/2)، وأسفرت عن فوز الطالبين محمد أسامة ومحمد نعيم من مدرسة أمين الحسيني لفئات الذكور، مستوى 6 - 10 أعوام، وزياد إياد ويوسف ربحي من مدرسة سنجل، لذات الفئة، من 11 - 14 عاماً، وآية وجيه ونانسي علي من مدرسة بيتللو لفئة الإناث، مستوى 11 - 14 عاماً، وشذى وإيلاف من مدرسة يبرود، لمستوى 6 - 10 أعوام، بالمراكز الأولى. وفي الختام، قام المشرفون على المهرجان، بتوزيع الكؤوس على الفائزين، والشهادات على جميع المشاركين، كما تم تكريم عائلة الطفل حنتش، وراعي المهرجان الطالب سائد الريماوي، وأسيل القاضي مشرفة اتحاد الطائرة، وممثلي وسائل الإعلام.