الجولة الثانية عشر

الأولى .. مواجهة متكافئة في انطلاق الاياب وعيون على الصدارة

 

الرياضية أون لاين - محمد عدوان

تنطلق غدا الجمعة منافسات دوري إياب من بطولة كرة القدم الدرجة الأولى الجولة الثانية عشر، بعد انتهاء الدور الأول من البطولة بتصدر نادي شباب جباليا بواقع 22 نقطة في حين ستصارع أندية الجلاء وأهلي بيت حانون وجمعية الصلاح وأهلي النصيرات للخروج من دائرة الخطر وشبح الهبوط.

مباريات الجمعة 6/3

القادسية + الجلاء

يستضيف نادي القادسية الرفحي على ملعب رفح نادي الجلاء في مباراة يحاول الأول من الفوز للحفاظ على نفسه في المنطقة الدافئة وهو الذي يمتلك 16 نقطة في المركز السابع، في حين سيسعى نادي الجلاء للفوز ليخرج نفسه قليلا من خطر الهبوط والذي من المبكر الحديث عنه ولكن نتائج الفريق في مرحلة الذهاب لا تبشر بكثير من الأمل حيث انتصر بثلاث مواجهات من أصل 11 وتعادل في 6 ليكون في المركز التاسع برصيد 11 نقطة فقط.


شباب رفح والجلاء

خدمات جباليا + جمعية الصلاح

وفي المباراة الثانية يستضيف ملعب بيت لاهيا مباراة بين خدمات جباليا صاحب المركز السادس برصيد 17 نقطة، وجمعية الصلاح في المركز قبل الأخير بنقاطه التسعة فقط، ويحاول الصلاح الفوز ليحسن مركزه في جدول الترتيب العام واحراز النقاط الثلاث في المباراة التي سيدخلها خدمات جباليا من أجل الفوز أيضا والاقتراب أكثر من المراكز الثلاث الأولى والمنافسة على اللقب.


اتحاد خانيونس وخدمات جباليا كأس غزة

مباريات السبت 7/3

أهلي النصيرات + بيت لاهيا

في حين سيستضيف المتذيل أهلي النصيرات نادي بيت لاهيا على ملعب النصيرات، ويحاول بيت لاهيا الفوز ليعدل تعثره في الجولات الأخيرة من دور الذهاب وخسارته المركز الأول لصالح شباب جباليا، ويحتل بيت لاهيا المركز الثالث برصيد 20 نقطة متعادلا مع خدمات المغازي وبفارق الأهداف في حين أهلي النصيرات في متذيل الترتيب بست نقاط من فوز وحيد وثلاث تعادلات.


مباراة بيت لاهيا و خدمات جباليا

بيت حانون الأهلي + شباب جباليا

ستكون مباراة قمة بين الجارين والتي يستضيفها نادي بيت حانون الأهلي على أرضه في ملعب بيت حانون، وهو الذي يسعى للخروج من دائرة الخطر ولكن المنافس هذه المرة هو شباب جباليا المتصدر بواقع 22 نقطة في حين بيت حانون الأهلي يملك في رصيده 10 نقاط في المركز العاشر.

شباب جباليا اهلي غزة

مباريات الأحد 8/3

أهلي غزة + الاستقلال

مباراة بين العنيدين على ملعب بيت لاهيا، والمعروف عنهما عدم الاستسلام حيث يسعى أهلي غزة صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة للعودة إلى المنافسة على المراكز الأولى من بوابة الاستقلال صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة.


شباب جباليا اهلي غزة

الزيتون + خدمات المغازي

وسيكون ملعب التفاح على موعد لاستضافة مباراة قوية بين الزيتون في المركز الرابع برصيد 18 نقطة وخدمات المغازي الوصيف برصيد 20 نقطة وسيحاول خدمات المغازي تثبيت مركزه أو انتظار تعثر للمتصدر بيت لاهيا أمام أهلي النصيرات للانقضاض على الصدارة.

الزيتون

جدول ترتيب فرق الدرجة الأولى قبل انطلاق الجولة الثانية عشر

ترتيب الاولى

جدول مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدرجة الأولى

الاسبوع الثاني عشر