يايا توريه يلوح في الافق من الخروج من مانشستر سيتي

الرياضية_وكالات

أعرب الإيفواري يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي عن حزنه ازاء وفاة شقيقه إبراهيما توريه الذي توفي الأسبوع الماضي بعد صراع مع مرض السرطان ، كما انتقد توريه ناديه مانشستر سيتي لأنه لم يسمح له بزيارة شقيقه وهو في آخر أيامه بعد الفوز بلقب الدوري حيث طلب من النادي السفر لمدة أسبوع لرؤية أخيه والجلوس معه ولكن النادي الإنجليزي رفض .

وقال توريه ” أردت أربعة أيام أقضيها مع أخي ولكن السيتي لم يسمح لي بذلك ، ولكن أنا لا ألوم إلا نفسي لعدم احترامهم لي ، فهذه المرة أكثر بكثير من مجرد كعكة ” .

وأضاف ” أخي البالغ من العمر 28 عاما توفي بشكل مأساوي ، توفي من مرض السرطان الأسبوع الماضي ، ولكن النادي لم يقدم لي الدعم الكافي في أصعب فترة في حياتي ولم يسمح لي بزيارة أخي ” .

وتابع “في نهاية الموسم، كنت أرغب في البقاء لمدة أربعة أو خمسة أيام مع أخي قبل الإعداد لنهائيات كأس العالم مع ساحل العاج، إلا أن السيتي  لم يرغب في منحي بضعة أيام للسفر ” .

وأضاف ‘ذهبت للاحتفال بلقب البطولة في أبوظبي بينما أخي كان يرقد في فراش مرضه.  وكان في سريره مع كولو ، ولكن أنا لا ألوم إلا نفسي لعدم إصراري على الذهاب إليه ” .

وتابع “ومع ذلك مسئولو النادي علموا جيدا أنني كنت أعاني لمدة بضعة أشهر بسبب تدهور صحة أخي ، هذا هو السبب الذي جعلني أتعرض إلى لعديد من الإصابات في نهاية الموسم، لأن رأسي لم تكن تفكر إلا في أخي ، وكانت هذه الأشهر الأربعة الأخيرة ربما الأصعب في حياتي