المصري صلاح قد يفتح باب العداوة مع يوفنتوس بسبب صورة

الرياضية -وكالات

التقط النجم المصري محمد صلاح، صورة مع أحد مشجعي فريقه الحالي فيورنتينا الإيطالي، وهو يحمل لافتة تقول "أنا أكره اليوفي"، مما قد يفتح باباً للعداوة بين اللاعب العربي وجماهير يوفنتوس.
وقد تمثل الصورة استفزازا لمشاعر عشاق "السيدة العجوز"، حتى من العرب أنفسهم، لكن يمكن التماس العذر للاعب لعدم درايته باللغة الإيطالية، ويقدم صلاح أداءً رائعا مع "الفيولا" حتى الآن، ففي خمس مباريات فقط، نجح في تسجيل ثلاثة أهداف إلى جانب تمريرة حاسمة، ليعوض النادي البنفسجي عن رحيل نجمه الكولومبي خوان كوادرادو.
وصار صلاح معشوقا لجماهير فيورنتينا بسرعة قياسية، حتى ظهرت لافتة تقول "نثق في صلاح" خلال مباراة توتنهام الإنجليزي، بإياب دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي على ملعب أرتيميو" فرانك"، وظهر اندماج صلاح السريع مع الأجواء الحماسية في بلاد "الكالتشيو"، خاصة في احتفاله غير المعتاد، الذي تخلى فيه عن وقاره وخجله المعروف، حين خلع قميصه وركض خارج الملعب عقب هدفه امام توتنهام.
وبعد الفوز والتأهل لدور الـ 16، أعلن صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التحدي أمام أنتر ميلان، الخصم المقبل الذي سيواجهه فيورنتينا في الدوري، على ملعب "جوزيبي مياتزا" يوم غد الأحد.