واد النيص ينجو من فخ الهزيمة امام الجزيرة الاردني في بداية مشواره الآسيوي

فريق ترجي واد النيص

فريق ترجي واد النيص

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

خطف ترجي واد النيص تعادلا قاتلا من الجزيرة الاردني بهدف لمثله في افتتاح مبارايات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الاسيوي على ملعب فيصل الحسيني بالرام.

و بدأ الشوط الاول بالحذر من الطرفين بعدم تلقي اي اهداف مبكرة، واعتمد الترجي على هجوم الفريق المتمثل في الثلاثي فادي زيدان وايمن خربط والوافد الجديد والمفاجأة سعيد السباخي ومن تحتهم سميح يوسف، لكن لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الاردني .

فيما اعتمد فريق الجزيرة الاردني على خبرة ولاعبي التعزيز من الفيصلي ابرزهم رائد النواطير وكان اغلب اعتمادهم على التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس توفيق علي كان في اغلب الاوقات في المكان الصحيح وتعامل معها جيدا.

وبعد النصف الساعة الاولى كشر الجزيرة عن انيابه وبدا اكثر خطورة على مرمى علي واستطاع اللاعب رائد النواطير من افتتاح النتيجة للضيوف بعد استغلال التمركز الخاطئ لخط دفاع الترجي وكذلك الخروج الخاطئ للحارس توفيق علي ما كلف الفريق هدفا اول في الدقيقة 31.

وبعد الهدف سيطر الفريق الاردني على مجريات اللعب و وجد لاعبوه انفسهم في المباراة وكانوا الاكثر فهما وقبل نهاية الشوط الاول اضاع فادي الناطور هدفا آخرا للجزيرة بعدما اطاح بالكرة بعيدا عن المرمى لينتهي الشوط بتأخر ابناء المدرب عبد الفتاح عرار بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني قدم الترجي اداء مغايرا وكان الطرف الافضل على عكس الشوط الاول واستغل تراجع الضيوف للخلف وتبادل لاعبوه الكرة واقتربوا من مرمى الحارس الاردني احمد ابو نواس.

وفي الربع الساعة الاخير كانت فرصة فادي زيدان الاخطر للترجي بعد مراوغة الدفاع لكن الحارس نجح في ابعادها لركنية في الدقيقة 78.

وفي الدقائق الاخيرة حاول لاعبو النيص تعديل النتيجة لكن دفاع وحارس الجزيرة كانا بالمرصاد  الى ان جاء الفرج عبر النجم سميح يوسف باحراز هدف التعادل  في الوقت بدل الضائع بعد فشل دفاع الجزيرة في ابعاد كرة من داخل منطقة الجزاء، ليحصل كلا الفريقين على اولى نقاطهما في البطولة في انتظار نتيجة الشرطة العراقي والحد البحريني في نفس المجموعة.