أبو عيشة : الاهتمام بالجانب التحكيمي سيولد حكاما فلسطينيين نحو العالمية

الحكمان ابو عيشة وجرادات

الحكمان ابو عيشة وجرادات

الرياضية اون لاين- ورد رداد وعدي جعار

نجح الحكمان الفلسطينيان براء أبو عيشة وثائر جردات في اجتياز اختبار اللياقة البدنية والذي يأتي قبيل مشاركتهم في مهرجان غرب آسيا للبراعم الذي ستقام فعالياته في جدة.

ويشرف على الدورة المحاضرين الآسيويين الأردني عوني حسونة والهندي سوريش، بحيث تهدف هذه الدورة إلى اختيار حكام من أجل مشروع المستقبل الذي يشرف عليه الإتحاد الآسيوي بغية إعداد حكام دوليين نخبة على مستوى آسيا ورفد البطولات العالمية لا سيما كأس العالم وغيره من البطولات الكبيرة  بحكام آسيويين.

وأعرب براء أبو عيشة عن سعادته البالغة باجتياز اختبار اللياقة الأمر الذي يزيد من ثقة الحكم بنفسه ويمنحه الدافع لتقديم أداء أفضل بالمباريات على حد وصفه.

وبين أبو عيشة أن الاختبار جاء بعد تحضيرات مكثفة بالأشهر الماضية مؤكداً أنه تم اجتياز اختبار اللياقة الذي عُقد في جدة على الرغم من الأجواء الحارة والرطوبة العالية.

وتقدم الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة بالشكر لكل من دعم وساند البعثة الفلسطينية إلى السعودية، ودعا أبو عيشة الشارع الرياضي الفلسطيني وذوي الشأن إلى توجيه دعم واهتمام أكبر بالجانب التحكيمي الفلسطيني مؤكداً أن هذا الدعم سيولد حكام فلسطينيين نحو العالمية.