الجلاء يختتم صفقاته الشتوية باللاعب عيسى

غزة- الرياضية اون لاين

أعلن النادي الجلاء الرياضي اليوم عن إتمام أخر صفقاته بضم اللاعب احمد عيسي و القادم من صفوف نادي القادسية الرفحي قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية لأندية الدرجتين الممتازة والأولي.

وبهذه الصفقة يكون الجلاء قد ضم ستة لاعبين تعزيز لخوض غمار منافستي الكأس ودور الإياب للدوري الدرجة الأولي

ويأتي انضمام عيسى إلى الجلاء, ليكونا سادس صفقة للفريق, بعد منيب أبو شقرة, و محمد نعيم ومحمد الدلو, وحاتم عبد العاطي و علام محمد شبير.

وقال ضياء الزهري الناطق الإعلامي إن إدارة الجلاء عملت على تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين والذي وصل عددهم إلى ستة لاعبين لتلافي الأخطاء السابقة و وإصابة عدد من اللاعبين الأساسيين والذي أثر على مشوار الفريق .

ووجه السيد إيهاب أبو رمضان مسئول اللجنة الرياضية بالنادي التحية للمدرب والجهاز الفني واللاعبين وحثهم علي أن يكونوا علي مستوي المسئولية في مرحلة الإياب عقب اكتمال صفوف الفريق، وأثنى على دورهم وانتمائهم للنادي.

وقد حقق الجلاء فوزاً معنوياً اليوم على فريق الصداقة بهدفين للاشيء في مباراة ودية للاطمئنان على حالة الفريق وأحرز الأهداف محمد عبيد الوافد الجديد من نادي الهلال وقائد الفريق مؤمن المدهون.

 و أصبح لفريق الجلاء أسلوب جديد و تكتيك فني عالي بقيادة المدرب الشاب جهاد السدودي وظهور بصمة واضحة له مع الفريق, إذ حقق خلال فترة تواجده انتصارين وتعادل مقابل خسارة وحيدة، حيث جاء فوزا الجلاء على بيت حانون الأهلي (4-2), والزيتون (1-0) على التوالي, ليضمن الفريق الخروج من قاع الترتيب, وإنهاء الذهاب في المركز التاسع برصيد 11 نقطة ويسعى بكل جهده من اجل تحسين مركزه في مرحلة الإياب.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الجلاء سيخوض مباراة مهمة في دور ال 23 من كأس الشهيد عاهد زقوت يوم السبت على استاد خانيونس.