مبدو يؤكد للاعبيه اهمية مباراة الاهلي

الرياضية _وكالات 

أدى فريق الزمالك مرانا مغلقا الاثنين بملعب حلمي زامورا استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي في الجولة الأولى لمباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري ، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وعقد   أحمد حسام ميدو مدرب الفريق  جلسة مع لاعبيه للحديث عن مباراة القمة وأهمية الفوز بها.

وشدد ميدو للاعبيه على أهمية القتال داخل الملعب من أجل الفوز باللقاء والثلاث نقاط، مؤكدا ان الفوز على الأهلي يحسم لقب الدوري للزمالك بنسبة كبيرة، مشيراً إلى أنه يثق في امكانياتهم وقدرتهم على التتويج بلقب الدوري.

ولم يشارك في المران مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق عقب إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة في الكأس، فيما شارك جميع اللاعبين باستثناء الثنائي أحمد سمير فرج وياسر إبراهيم، حيث يخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية بسبب الإصابة، ويعاني أحمد سمير فرج من إصابة بشد في الخلفية، في حين يعاني ياسر إبراهيم من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وحضر اسماعيل يوسف نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني للانتاج الحربي تدريبات الفريق لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي .

وخلال المران، قام ميدو ومحمد عويس المدرب المساعد للفريق بالاشراف على أداء صلاح سليمان مدافع الفريق لتدريبات خاصة في كيفية التعامل مع الكرات العرضية، وانقاذ التسديدات من على خط المرمى .

ويبدو أن مدرب الزمالك ينوي الاعتماد على صلاح سليمان في خط الدفاع خلال لقاء القمة في ظل اصابة ياسر إبراهيم ، وتأكد غيابه عن المباراة.