"رضوان" يزور " شباب رفح"- صور

 

رفح / مصطفى جبر ( دائرة الإعلام بالنادي) - استقبل نادي شباب رفح الرياضي رئيس بلدية المحافظة م.صبحي رضوان مساء الجمعة، وذلك في إطار تواصله الدائم مع الأندية الرياضية وتقديمه الدعم المعنوي لشباب رفح الذي يعيش ظروف صعبة بسبب تراجع نتائجه في بطولة دوري الدرجة الممتازة.

وكان في الاستقبال رئيس النادي د.عمر قشطه وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من كوادر وأبناء النادي يتقدمهم رؤساء الأندية السابقين حماد حماد وعصام قشطة وسليمان أبو جزر.

وأكد م.صبحي رضوان  رئيس البلدية خلال زيارته على القيمة الكبيرة لنادي شباب رفح، مشيراً إلي أن هذه القلعة تعتبر رمزاً رياضياً للمحافظة، متمنياً أن يعود الفريق لمستواه الحقيقي والعودة لسكة الانتصارات

وأضاف:" أن الأزمة التي يتعرض لها الفريق ستكون عابرة وسبق للفريق أن تعرض لها في وقت سابق وخرج منها وحصل على بطولة الدوري".

وأشار "رضوان" إلي استعداد البلدية تقديم كل الدعم المادي والمعنوي للنادي والفريق من أجل الخروج من كبوته وتراجع نتائجه في الدوري.

من جانبه رحب د.عمر قشطه رئيس النادي برئيس البلدية، وأثنى على زيارته وتواصله الدائم مع الأندية في محافظة رفح، مُشيداً بالدور الكبير لبلدية رفح في تقديم كل الإمكانيات وتجهيز الملاعب لفرق المحافظة.

ومنح "قشطه" العضوية الشرفية للمهندس صبحي رضوان، وقدم له درع النادي تقديراً لجهوده في تقديم كل الدعم والمساندة لشباب رفح.

بدوره أشاد "عصام قشطة" رئيس النادي السابق بالدور المميز لبلدية رفح والمساهمة في إنجاح بطولة الدوري من خلال تجهيز الملاعب والتعاون مع إتحاد الكرة بشكل إيجابي، مشيراً إلي أن "رضوان" لا يبخل على الاندية الرفحية في كل ما تحتاجه من ملاعب وإمكانيات ودعم مادي ومعنوي. 



صبحي رضوان

صبحي رضوان

صبحي رضوان

صبحي رضوان