هاشم: مهمة الحفاظ على الصدارة ليست سهلة وجاهزون لخوض مباراة النصيرات

 

رام الله - مجدي القاسم 

انفرد غزة الرياضي بصدارة دوري "جوال" الممتاز لأندية قطاع غزة، وذلك عقب فوزه على حامل اللقب شباب رفح بثنائية بيضاء تناوب على تسجيلها فادي العراوي وسليمان العبيد، ومستغلاً سقوط منافسه المباشر الاتحاد أمام الشباب في ديربي خانيونس بهدفي محمد بركات. 
عماد هاشم المدير الفني لنادي غزة الرياضي أكد أن الحفاظ على الصدارة في ظل هذا التنافس الكبير بين الفرق سيكون أمراً صعباً، مضيفاً: للمرة الأولى هذا الموسم اعتلى فريقنا الصدارة وسط منافسة شرسة بين 7 فرق تبدو حظوظها متساوية في الحصول على اللقب، لكننا في الفترة الأخيرة قدمنا مستوى رائعاً وحققنا 5 انتصارات متتالية، وهو ما جعلنا نتقدم نحو مقدمة الترتيب. 
وحول اللقاء القادم أمام خدمات النصيرات متذيل الترتيب، قال هاشم: لا يوجد مباراة سهلة، فحتى الفريق الذي يحتل المركز الأخير دائماً ما يخوض مبارياته للبحث عن النقاط الثلاث التي بلا شك ستساهم في خروجه من دائرة الخطر في قادم الجولات. وأضاف: حذرت اللاعبين خلال التدريبات من الاستهانة بالخصم، وأن عليهم أخذ الأمور بجدية كبيرة فهي كأي مباراة يمكن أن نخوضها في الدوري ونتيجة الفوز فيها تمنحنا النقاط الثلاث التي تضمن لنا الحفاظ على الصدارة". 
يذكر أن غزة الرياضي كان يحتل المركز التاسع بعد مرور 4 جولات، لكن قرار التعاقد مع المدير الفني عماد هاشم أتى بنتائج إيجابية على الفريق.