نتائج مباريات اليوم للأدوار التمهيدية لكأس الشهيد عاهد زقوت

المجمع وشباب المغازي

المجمع وشباب المغازي


غزة- الرياضية اون لاين

تأهلت فرق حطين والرباط وخدمات دير البلح والتعاون إلى الدور الثاني من بطولة كأس قطاع غزة والذي يحمل اسم الشهيد عاهد زقوت، بعدما فازوا بركلات الترجيح على فرق الترابط واتحاد دير البلح والأمل والشمس على التوالي.

حيث تمكن نادي حطين من تحقيق الفوز على اتحاد دير البلح بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب خان يونس.

و استطاع الرباط التغلب على الترابط بسهولة بركلات الترجيح بعدما فاز عليه (3-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب النصيرات.

وفاز خدمات دير البلح على الأمل بركلات الترجيح (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب تل السلطان، حيث سجل إبراهيم أبو ظاهر هدف التقدم لدير البلح، قبل أن يدرك الامل التعادل عن طريق محمد النشاصي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وفي مباراة اخرى حسم المجمع الاسلامي تأهله للدور المقبل بعدما فاز بثنائية نظيفة على شباب المغازي على ملعب اليرموك بغزة.

وسجل ثنائية المجمع عبد الله نسمان في الدقيقة 65 وابراهيم شحادة د 75.

 وبذلك، يلتقي حطين مع المجمع الإسلامي، والرباط مع الفائز من اليرموك والجزيرة، وخدمات دير البلح مع الفائز من النماء والرضوان، في حين يلتقي التعاون مع الفائز من الأقصى والمشتل.

ويقام غدا الثلاثاء ثلاثة لقاءات ضمن نفس الدور حيث سيلعب اليرموك امام الجزيرة على ملعب التفاح ويقابل اتحاد جباليا العطاء على ملعب السلطان  واهلي البريج يواجه جماعي رفح على ملعب المدينة الرياضية.