أندية المحترفين تتأهل لدور ال16 من كأس فلسطين

فريق الظاهرية

فريق الظاهرية

الضفة الغربية- الرياضية اون لاين

تأهلت فرق شباب الظاهرية وثقافي طولكرم وشباب السموع وشباب يطا وشباب الخضر وجبل المكبر لدور الستة عشر لكأس فلسطين للمحافظات الشمالية بعد تخطيها دور ال 32 مساء اليوم.

حيث حقق فريق الظاهرية فوزا عريضا على الموظفين بسبعة اهداف مقابل هدفين ضمن انطلاق منافسات كأس فلسطين لكرة القدم في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب الخضر.

و نجح شباب يطا في تحقيق الفوز على فريق ام طوبا من الدرجة الثانية بهدفين مقابل لا شيء ، في المباراة التي جرت احداثها على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل ، ضمن منافسات دور الــ 32 من كأس فلسطين .
كأس فلسطين الضفة

وفي مباراة اخرى قاد اللاعب محمد نديم ثقافي طولكرم للدور ال 16 للمسابقة بعدما سجل ثنائية العنابي في مرمى شباب العبيدية على ملعب ماجد اسعد بالبيرة.

وعلى ملعب فيصل الحسيني بالرام خطف السموع بطاقة العبور للدور المقبل بعد تخطيه عقبة شباب نابلس بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل في الوقت الاصلي للمباراة 2-2.

ولحق جبل المكبر بالفرق المتأهلة بعدما دك شباك بيت اذنا بسداسية مقابل هدفين على ملعب الحسين بالخليل.
كأس فلسطين الضفة

وحسم شباب الخضر تأهله بعدما تغلب على البيرة بنتيجة 4-3 على ملعب فيصل الحسيني بالرام في مباراة تألق فيها هلال موسى وحمادة مراعبة.

وتستكمل غدا باقي مباريات الدور 32 بعدة لقاءات ابرزها هلال القدس مع سلوان المقدسي والامعري واسلامي قلقليلية ومركز بلاطة وع مركز رقم 1 وترجي واد النيص مع ابناء القدس.