كأس جوال لكرة السلة في غزة

خدمات دير البلح يواصل انتصاراته ويتفوق على شباب البريج وجباليا تنسحب أمام خدمات البريح

 

غزة- محمد حجاج

حقق فريق خدمات دير البلح فوزه الثاني على التوالي على حساب شباب البريج بنتيجة 72-66، ضمن منافسات الجولة الثالثة لكأس جوال لبطولة كاس كرة السلة بغزة فيما انسحب فريق خدمات جباليا أمام فريق خدمات البريج والتي أقيمت على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة في منتصف الربع الثالث.

خدمات دير البلح (72)-شباب البريج(66)

بدا اللقاء هجوميا لأبناء دير البلح بفضل تحركات أحمد مهنا ويوسف زيادة التي تكللت في تسجيل النقاط؛ لينتهي لصالح الدير بـ 15 مقابل 8.وانتفض شباب البريج في الربع الثاني وسط تراجع كبير للاعبي الدير؛ إلا أن البريج أنهى النتيجة لصالح بـ 18 نقطة مقابل 7.وسيطر شباب البريج على مجريات الربع الثالث، فيما أضاع لاعبوالدير النقاط بغرابة لينتهي لصالح البريج بـ 23 مقابل 15.وفي الربع الأخير انتفض لاعبو الدير في وجه البريج ونجح الفريق في تسجيل أعلي رقم منذ انطلاق البطولة بـ 35 نقطة مقابل 17، وبنتيجة إجمالية لصالح الدير بـ 72 نقطة مقابل 66.أدار اللقاء طاقم مكون من: سائد حميد، أسامة إسماعيل،رمزي البرعى مسجلا يوسف العجلة، ميقاتي أحمد زعرب، 24 ثانية حسين حمدان)

خدمات البريج (58) خدمات البريج (48)

انطلق الربع الأول سريعاً ومثيراً بين الفريقين خاصة من البريج الذي نجح لاعبه المتألق إبراهيم رحال من تسجيل الرميات الثلاثية بنجاح، في المقابل كان رد جباليا سريعاً عبر هاني زملط لينتهي لصالح البريج بـ 17 نقطة مقابل 14.

وواصل البريج أفضليته في الربع الثاني في ظل الندية الكبيرة من لاعبي جباليا، وتناوب نجوم البريج في تسجيل النقاط عبر رحال وإيهاب عقل وثائر عيسي، ومن جباليا زملط ويوسف الحملاوي؛ لينتهي لصالح البريج بـ 28 نقطة مقابل 22.وفي الربع الثالث اعترض فريق جباليا على قرارات الحكام لتزداد الأمور توتراً بين الفريقين وسط احتجاج كبير من اللاعبين لتبدأ معركة كبيرة بالأيدي بعد أن قام لاعب جباليا بالاعتداء على دكة احتياط البريج مما استدعي تدخل أفراد الشرطة وأعضاء الاتحاد لإنهاء المشكلة.

وقرر المدير الفني لفريق جباليا الانسحاب من المباراة في ظل انتظارلاعبي البريج داخل الملعب؛ ليطلق الحكم صافرته بنهاية اللقاء بنتيجة 58-48. أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من:مروان حمد، محمد العالول، تامر قشطة، مسجلا سامي البحيصي، ميقاتي محمد سكيك، 24 ثانية سمير الشطلي).

وقال معين رزق المدير الفني للفريق: إن النادي قرر الانسحاب من البطولة احتجاجاً على ما أسماه ” الظلم الذي تعرض له الفريق خلال المباراة، مشيراً إلى أن جباليا لن تشارك في البطولة. وأضاف رزق أن التحكيم يتحمل مسؤولية الأحداث بعد أن تجاهل كل الملاحظات التي تقدمنا بها خلال المباراة، ورفض تسجيل أحد الأخطاء على لاعب من البريج الأمر الذي وتر اللاعبين الذين طالبوا باحتساب الخطأ الرابع دون جدوى.
وأشار رزق إلى أن لاعبي جباليا تعرضوا للإهانة خلال المباراة وأبلغنا الحكم بذلك دون أن يحرك ساكنا، لينتهي الأمر بالأحداث المؤسفة التي أجبرتنا على الانسحاب.