جولة البريمرليغ : تشيلسي لتجنب الخسارة والسيتي للاتقضاض علي الصدارة

الرياضية اون لاين

 يدرك كل من تشيلسي ومانشستر سيتي أنهما  لا يستطيعان إهدار أي نقطة في المباراة التي سيخوضها  الفريقين السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي .

ويستضيف تشيلسي فريق نيوكاسل الذي يخوض المباراة على استاد "ستامفورد بريدج" بدون مدير فني فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على إيفرتون.

ويقتسم الفريقان الصدارة برصيد 45 نقطة لكل منهما كما يتماثلان حتى في فارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة حيث سجل كل منهما 44 هدفا واهتزت شباكه 19 مرة.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي في تحقيق الفوز أيضا للثأر من نيوكاسل الذي تغلب على تشيلسي في مباراتهما على استاد "سانت جيمس بارك" بنيوكاسل الشهر الماضي.

كما يسعى مورينيو للفوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام توتنهام 3/5 في آخر مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم والتي أفسدت احتفالات الفريق بالعام الجديد.

ولكن نيوكاسل ، الذي فاز على مانشستر سيتي في وقت سابق من الموسم الحالي ، ومهاجمه الناشئ آدم آرمسترونج /17 عاما/ يعتقدون أن الفريق يستطيع تحقيق الفوز مجددا على تشيلسي.

بدوره يحل مانشستر سيتي ضيفا على إيفرتون الذي عانى كثيرا لإيجاد الاستقرار والانسجام داخل صفوفه.

وحقق مانشستر سيتي بقيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الفوز 3/2 على إيفرتون في عقر داره في طريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ويستعيد مانشستر سيتي في المباراة جهود حارس مرماه الإنجليزي الدولي جو هارت بعدما غاب اللاعب عن صفوفه لمباراتين.

كما يستعيد روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون جهود مدافعه ليتون باينس بعد استعادة لياقته تماما.


وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي سندرلاند مع ليفربول وويست بروميتش ألبيون مع هال سيتي وليستر سيتي مع أستون فيلا وبيرنلي مع كوينز بارك رينجرز وسوانسي سيتي مع ويستهام وكريستال بالاس مع توتنهام السبت وأرسنال مع ستوك سيتي ومانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون الأحد.