فوز عريض للشباب على الاهلي في بطولة الشباب

 

الخليل - شبكة العميد الاعلامية

ضمن الجولة الثانية من المرحلة الاخيرة لدوري الشباب مواليد 1997 بالجنوب ، وبخمسة اهداف نظيفة حقق شباب الخليل الفوز على جاره الأهلي ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاثنين على ستاد الحسين في أجواء باردة جدا .

وشهد الشوط الأول افضلية طفيفة للشباب ، الذي وجد صعوبة في التعامل مع الرقابة اللصيقة لنجوم الأهلي على لاعبي الشباب ، ولكن ذلك لم يمنع واعدي العميد من افتتاح مجال التسجيل منتصف الشوط بعد كرة من الرهوان معتصم جمجوم لشاهر الطويل ، فاخترق دفاعات الأهلي وسدد يسارية استقرت في حلق المرمى .

وانتفض الأهليجماعيا لاستدارك الامر بواسطة محمد خالد الجعبري ومحمد أبو عرفة وفراس الشريف ، ولكن دون احداث خطر حقيقي على حارس الشباب اسلام الزغير ، فيما نظم الشباب هجمات أخرى لم تغير الوضع حتى نهاية الشوط الأول .

و سجل معتصم جمجوم الهدف الثاني براسية محكمة ، بعد عرضية من البديل محمد بالي ، ليسجل المتألق شاهر الطويل الهدف الثالث بعد اختراق محور دفاع الأهلي ، تلاه رجل المبادرة معتصم جمجوم بهدف رابع بعد تمريرة من شاهر الطويل .

و سجل البديل علي أبو خلف الهدف الخامس بعد اصطدام كرة ابعدها الحارس بجسمه وارتدادها للمرمى ، ليعلن الحكم علي المسالمة نهاية اللقاء بفوز الشباب بخمسة اهداف نظيفة . 

وبذلك اصبح في رصيد الشباب اربع نقاط في المركز الثاني وراء الخضر المتصدر بست نقاط ، ويأتي ثالثا الظاهرية بنقطة واحدة ن فيما ما زال رصيد يطا والاهلي بدون نقاط .

مثل الشباب :اسلام الزغير حارسا.. وفي الدفاع مالك عرفة ومحمد ابو حديد وفراس شاهين ومهند عرار... وفي الوسط معتصم جمجوم ويوسف الصرصور وخيري عابدين "طالب ارزيقات" وفي الهجوم عطايا صلاح "علي ابو خلف" وشاهر الطويل ووائل داود " محمد بالي " .

ومثل الأهلي صهيب الجعبري حارسا ومعه محمد طارق الجعبري ومجاهد عيد وفراس الشريف ومحمد أبو عرفة ومجد حراحشة ومهند الناجي وباسل مضية واسامة الشريف ومحمد زماعرة ومحمد خالد الجعبري .