يوفنتوس يستضيف انتر ميلان في قمة ساخنة بالكالتشيو الايطالي

الرياضية -وكالات

يستضيف يوفنتوس  انتر ميلان في مباراة لحساب الجولة 17،من الدوري الايطالي  حيث يحتل حامل اللقب صدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن روما المتربص به والذي يحتل المركز الثاني، في حين يحتل انتر ميلان المركز 11 وبفارق 9 نقاط ومباراة أقل عن لاتسيو صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

تعد المواجهة بالنسبة ليوفنتوس مجرد 3 نقاط لا بد من الفوز فيها، ولن يكون التعادل أو الخسارة اليوم كارثياً، 

أما بالنسبة لإنتر ميلان، فالخطأ سيدخله في النصف الثاني من الموسم بفارق كبير عن صاحب المركز الثالث، الأمر الذي يوجه صفعة قوية للمدرب روبرتو مانشيني، لأنه من الصعب إدارة فريق بحجم إنتر ميلان عندما يصبح الطموح معدوماً، الأمر الذي يجعل الفريق الأزرق مطالباً بتقديم مباراة كبيرة للغاية.


ويعد يوفنتوس هو المرشح الأفضل للفوز في لقاء اليوم، فهو صاحب الجودة الأفضل، وهو صاحب الملعب، وهو صاحب الاستقرار الفني والذهني، مما يجعل الانتر في مهمة صعبة .

ولن تكون زيارة إنتر ميلان سهلة عليه، لكنها ليست بالسهلة على يوفنتوس أيضاً، خصوصا أن روبرتو مانشيني يريد أن يبرهن لإدارة السيدة العجوز أنها اخطأت بتعيين اليجري بدلاً منه، وأنه ما زال المدرب الأبرز للأندية الإيطالية في ظل رحيل كارلو أنشيلوتي بعيداً عن البلاد، علماً أنه أثبت على عبر سنين تدريبه قدرته على قيادة المباريات الكبرى بشكل أفضل من إدارة مباريات صغيرة.