"الفيفا" تستعد لتجهيز أربعة ملاعب رياضية في محافظة خان يونس

 

خان يونس - المكتب الإعلامي للبلدية

قال نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأستاذ إبراهيم أبو سليم أن "الفيفا" تستعد لتجهيز أربعة ملاعب رياضية في محافظة خان يونس بقيمة مائتي ألف دولار ، وذلك ضمن المنحة الكاملة التي تم تخصيصها بغرض إقامة (20) ملعباً معشباً صناعياً خماسياً في كافة محافظات غزة بتكلفة إجمالية تبلغ مليون دولار تقريباً.
جاء تصريح أبو سليم خلال زيارة نفذها إلى بلدية خان يونس رافقه خلالها نائبه محمد العمصي وأعضاء الاتحاد، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية المهندس يحيى الأسطل، ونائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو، ومدير العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا وممثل اللجنة الاستشارية الرياضية التابعة لبلدية خان يونس أ. سليم أبو زيد.
وأشار أبو سليم إلى أنه سيتم إجراء أعمال صيانة للملاعب القائمة للمدينة الرياضية والملعب البلدي ضمن مرحلة ثانية خلال الفترة القادمة مبيناً أهمية زيادة التعاون المشترك بين البلدية والاتحاد وذلك في مجال تنظيم المباريات خلال الموسم الرياضي، إلى جانب وضع الترتيبات اللازمة لزيارة وفد الفيفا المقررة الاثنين المقبل 5/1 للمدينة الرياضية للاطلاع على واقع الكرة الفلسطينية وحضور المباراة التي ستجمع فريقي خدمات رفح مع اتحاد خان يونس في الدوري الممتاز.
ومن جانبهم أشار كل من رئيس البلدية ونائبه أن البلدية وبالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها إلى أنها تولي قطاع الرياضة الإهتمام الكبير وذلك خدمة لشريحة الشباب، لافتين إلى أن البلدية تفتح منشآتها الرياضية لعقد مباريات الدوري وتشرف على أعمال صيانتها وتوفير التجهيزات المطلوبة من أجل إنجاح تلك المباريات ودعم الجانب الرياضي في مدينة خان يونس.