بالفيديو .. المصري يقتل انبي ويهدي الصدارة للزمالك

الرياضية أون لاين – وكالات

نجح المصري البورسعيدي في الفوز على انبي بهدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الـ15 من الدوري الممتاز.

بدأ المصري بقيادة مدربه الجديد الأسباني ماكيدا  المباراة بحماس شديد عكس المتوقع وهدد مرمى انبي في العديد من المناسبات، حيث سدد أحمد رؤوف مهاجم النادي البورسعيدي كرة خطيرة في الدقيقة 24، ويتصدى لها محمد عبد المنصف حارس مرمى النادي البترولي.

استمر الضغط بورسعيدي مستمر ومحاولات إحراز الهدف الأول، لينقذ عبد المنصف إنفراد تام من رؤوف في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 36 خرج لاما كولين لاعب الفريق البترولي للإصابة ليشارك محمود قاعود، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، باختفاء تام لإنبي الذي يسعى لاستعادة قمة جدول الترتيب.

حاول طارق العشري تعديل أوضاع انبي في شوط الثاني حيث أشرك محمد سمير مكان لورانس دوي، ونجح الفريق البترولي في الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى المصري ولكن بلا جدوى. 

ولكن في غفلة من دفاع انبي استطاع أسامة عزب تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية في الوقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز المصري 1/0.

ارتفع رصيد المصري للنقطة الـ20 في المركز الـ10، بينما تجمد رصيد انبي عند النقطة الـ33 في المركز الثاني ليتخلى عن الصدارة للزمالك الذى حقق فوزا غاليا اليوم أمام دمنهور .