بنك فلسطين يُكرم منتخبنا الوطني قبل مغادرته للمشاركة في بطولة أمم أسيا

 

رام الله - نقلا عن وكالة وفا

كرّم بنك فلسطين، الراعي الرئيسي، لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم،  اليوم الأحد، أعضاء بعثة المنتخب من مدربين وإداريين ولاعبين، خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي للبنك بمدينة رام الله، قبل مغادرته إلى استراليا للمشاركة في بطولة أمم أسيا.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين، رشدي الغلاييني: 'يسرنا استضافتكم، تقديرا لجهودكم وإنجازاتكم الخيرة والمباركة التي نفخر ونعتز بها أيّما اعتزاز، وسندعم مشاركة فلسطين إيمانا منا بالدور المهم الذي يقوم به المنتخب الوطني الأول'.

وأضاف: 'رعايتنا للمنتخب تأتي في سياق تطوير واقع الكرة الذي يقوم به اتحاد الكرة الذي يسعى دائما للتطور والنهوض والارتقاء بواقع اللعبة'، وهنأ لاعبي المنتخب على جائزة اتحاد الكرة الاسيوي الممنوحة لفلسطين كأفضل اتحاد ومنتخب متطور.

وكشف الغلاييني النقاب عن أن بنك فلسطين في طريقه لتوقيع إتفاقية استراتيحية طويلة الأمد لرعاية المنتخب الأول والمنتخب النسوي، مشيرا إلى أن البنك رصد بطاقات 'فيزا كارت' لأفراد البعثة من مدربين وإداريين ولاعبين وإعلاميين بقيمة ثلاثة آلاف دولار.

من جانبه، ثمن أمين عام اتحاد الكرة، عبد المجيد حجة، دعم بنك فلسطين لفريق 'بالستينو' ممثل الجالية الفلسطينية في تشيلي، الذي تأهل مؤخرا لبطولة ليبرتادوريس التي تعد أقوى البطولات في قارة أميركا الجنوبية للأندية، معتبرا هذا التكريم شحنة معنوية للاعبين، وحضهم على التمثيل المشرف والتسلح بالأخلاق الحسنة والحميدة.

وأوضح أن تشكيلة المنتخب تمثل كافة أطياف الفلسطينيين، مطالبا القطاع الخاص السير على خطى بنك فلسطين من خلال التفاعل مع الحركة الرياضية.

وتابع حجة: 'نحن ذاهبون لخوض معركة حقيقية في ظل ثقة مطلقة بقدرة أبطالنا على تشريف الوطن بأفضل وأحسن النتائج'.

بدوره، بين المدير الفني للمنتخب أحمد الحسين أن الانجازات التي حققتها الكرة الفلسطينية لم تأت صدفة ولا عفو الخاطر، بل نتيجة جهد وعمل مستمر وموصول، على مدار ست سنوات.

وقال: 'إن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على التمثيل المشرف وابراز الوجه الحسن للفكرة الفلسطينية، من أجل إثبات أن شعبنا الفلسطيني حي وقادر على العطاء والتميز'.