بالفيديو و الصور.. السيتي يرفض هدية ساوثهامتون ويتعادل مع بيرنلي

الرياضية أون لاين – وكالات

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثله أمام ضيفه فريق بيرنلي، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ودخل بيرنلي المباراة بتأمين كبير وعدم اندفاع خاصة مع بداية السيتي القوية للمباراة ومحاولته الاختراق من الجهة اليمنى ولعب عدة عرضيات متتابعة من جانب خيسوس نافاس.

ومع مرور الوقت تمكن أصحاب الأرض من السيطرة على مجريات اللعب وتمكن من إحراز هدفين متتالين عن طريق ديفيد سيلفا الذي استغل تمريره من نصري إلى نافاس خلف الدفاع لعب كرة عرضية أرضية استقبلها سيلفا ثم سدد في أسفل الزاوية اليسرى مسجلا الهدف الأول.

وفي الدقيقة 33، عزز فرناندينهو لويس روزا بهدف ثان للسيتي بتصويبه صاروخية من خارج المنطقة كرة قوية ترتطم بالعارضة ثم تدخل إلى المرمى، لينتهي الشوط الأول بهدفين للسيتي مقابل لا شيء لبيرنلي.

بدأ بيرنلي الشوط الثاني بقوة وتمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 47، ثم واصل الضغط مع الدقائق الأخيرة حتى تمكن المهاجم "آشلي بارنس" من تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ويفقد بذلك السيتي فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع المتصدر تشلسي، بعدما تعرض الأخير للتعادل في وقت لاحق من اليوم أمام ضيفه فريق ساوثهامتون بهدف لمثله.

بتلك النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 43 في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما رفع بيرنلي رصيده للنقطة السادسة عشر.


مانشستر سيتي وبيرنلي
مانشستر سيتي وبيرنلي1
مانشستر سيتي وبيرنلي2
مانشستر سيتي وبيرنلي3
مانشستر سيتي وبيرنلي4
مانشستر سيتي وبيرنلي6
مانشستر سيتي وبيرنلي7