أسباب تدفع حمادة صدقي للمنافسة على الدوري

الرياضية أون لاين – وكالات

عقب الفوز الأخير للمدير الفني حمادة صدقي مع وادي دجله على فريقه السابق سموحة السكندري بهدفين في الأسبوع الخامس عشر بالدوري الممتاز أصبح الصراع مشتعلا على الدوري عقب دخول الفريق الدجلاوي المنافسة ب 28 نقطة بالمركز الثالث متربعا عليه خلف الزمالك الثاني وانبي المتصدر.

ونستعرض لكم الأسباب التي تدفع صدقي للمنافسة على للقب الدوري :

الأول : هو رد اعتباره أمام رحيله من فريقه السابق سموحة السكندري مع بداية هذا الموسم لأسباب غير معلومة والرد على رئيسه فرج عامر في الملعب وإثبات نفسه كمدرب واعد وسط الكبار وخواجات الدوري مع الفريق الدجلاوي الذى يتعامل باحترافية شديدة معه .

الثاني : يعول صدقي على تحقيق نفس تجربة الموسم الماضي مع سموحة الذى وصل مع المدير الفني السابق للدورة الرباعية والمنافسة على اللقب حتى آخر نفس وخسارة الدوري بفارق هدف لصالح الأهلي واللعب على نهائي الكأس أمام الزمالك وحصوله على لقب الوصيف في البطولتين المحليتين .

الثالث : الأسباب للمدير الفني هو استقلاليته وتفرده بأنه أصبح الرجل الأول كمدير فني له شخصيته وفكره داخل أرض الملعب الأمر الذى وضح جليا عقب توليه المسئولية الفنية لسموحة السكندري عقب رحيل شوقي غريب .

أما الرابع : فهو أن صدقي يريد تسطير تاريخ له مع النادي القاهري بعد أن نجح في وصول الفريق السكندري هذا الموسم إلى المشاركة ببطولة دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي .

والخامس : هو أن صدقي يريد التعبير عن نفسه لرجال الجبلاية بأنه بات الرجل الأول ولا يصح النزول إلى الدرجة الأدنى على الإطلاق مهما كانت التضحيات وهو ما جعله محط أنظار المسئولين داخل اتحاد الكرة وهو ما نجح فيه المدير الفني عن جدارة واستحقاق حتى الآن بعد انتشاله وادي دجله والقفز به إلى المركز الثالث ومزاحمة الكبار على القمة .