رمزي صالح واشرف نعمان في قائمة نجوم كأس أمم اسيا

الرياضية أون لاين- متابعة عاهد فروانة

نشر موقع ESPN العالمي قائمة بأكبر 10 نجوم في كأس أمم اسيا القادمة والتي تستضيفها استراليا، حيث احتل النجم اشرف نعمان مهاجم وهداف الفدائي المركز الرابع .

وقال الموقع في تعقيبه " بفضل هدف نعمان ضد الفلبين في المباراة النهائية لكأس التحدي الآسيوي في شهر مايو، سوف تشارك فلسطين  في كأس آسيا للمرة الأولى في يناير كانون الثاني. ولد في بيت لحم، ويطمح مع زملائه في الحصول على فرصة لإظهارقدراتهم لبقية القارة والعالم".

وفي نفس السياق قام موقع One World Sports ينشر قائمة افضل 5 حراس، وجاء حارس الفدائي المخضرم رمزي صالح في المركز الخامس.

وقال الموقع "يواجه منتخب فلسطين حامل اللقب منتخب اليابان في اول مبارياته في كأس آسيا، قد تكون مثيرة بقدر ما هي شاقة، ولكن هناك دائما فرصة عندما يكون لديك حارس مرمى مثل رمزي صالح. المصري المولد، شارك صالح مع المنتخب الفلسطيني لاول مرة في عام 2000، واصبح الحارس الاساسي منذ ذلك الحين".

وتابع "صالح 34 عاما، سن الذروة لكثير من حراس المرمى، مثير في الطريقة التي ينظم بها خط دفاعه ويحافظ على ضيق المسافات. ووصل الى أكثر من 100 مباراة دولية".

ويعتبر هذا الاختيار من موقعين عالميين لأبرز نجمين في المنتخب الوطني دافعا معنويا لهما ولجميع عناصر الفدائي من اجل الظهور بشكل مميز في كاس الامم الاسيوية التي يشاركون فيها للمرة الاولى في تاريخهم.