مدرب الأخضر السعودي يعلن قائمته لكاس 2015

الرياضية أون لاين – وكالات

أعلن مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الروماني كوزمين أولاريو ، بعد أن تراجع عن اعتذاره عن المهمة ، القائمة الرسمية لمنتخب المملكة الأول الذي سيشارك في منافسات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وقال بيان رسمي إن القائمة ضمت 26 لاعبا هم: في حراسة المرمى وليد عبد الله ، عبد الله العنزي ، عبد الله السديري ،و في خط الدفاع حسن معاذ ، سعيد المولد ، عبد الله الزوري ، ياسر الشهراني ، أسامة هوساوي ، عمر هوساوي ، ماجد المرشدي ، معتز هوساوي ، وفي خط الوسط سعود كريري ، إبراهيم غالب ، وليد باخشوين ، عوض خميس ، تيسير الجاسم ، سلمان الفرج ، مصطفى البصاص ، يحيى الشهري ، سالم الدوسري ، نواف العابد ، فهد المولد ، وفي خط الهجوم ناصر الشمراني ، نايف هزازي ، محمد السهلاوي ، عبد الرحمن الغامدي.

يذكر أن المنتخب السعودي سيشارك في النهائيات الآسيوية التي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 31 يناير 2015 ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات الصين وأوزباكستان وكوريا الشمالية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان معيبد إن المدرب الروماني سيقود منتخب المملكة في نهائيات كأس آسيا بأستراليا الشهر المقبل بعدما تراجع عن اعتذاره عن المهمة.

يشار إلى أن المنتخب السعودي فاز بكاس آسيا ثلاث مرات كان آخرها عام 1996 .