أكاديمية "أطفال بلا حدود" تعايد أطفال غزة احتفالا بالعام الجديد

بيت لحم - دائرة الاعلام بالاكاديمية 

ارسلت اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، هدايا عيد الميلاد المجيد الى اطفال قطاع غزة، لمناسبة قرب انطلاق الاحتفالات برأس السنة الجديدة، وذلك تماشيا مع رسالة الاكاديمية الرامية الى تثبيت ثقافة العطاء والتكاتف والتعاون من خلال الرياضة، بالاضافة الى حرصها الدائم على رسم الابتسامة على شفاه الاطفال من ابناء شعبنا في قطاع غزة المنكوب. واعلنت الاكاديمية ان الهدايا ارسلت من خلال جمعية الشبان المسيحية بالقطاع بعد اجتماع مجلس ادارة الاكاديمية برئاسة الاب ابراهيم فلتس والاستاذ سهيل دعيبس، منسق عام الاكاديمية، عضو اتحاد كرة القدم، مع رئيس الجمعية، سهيل الطرزي، وعضو مجلس ادارتها سعد حاكورة، حيث تم الاتفاق على ارسال ما يزيد عن 2000 حذاء رياضي للاطفال من الذكور والاناث.
وكان الاب فلتس قد اشار الى ان "أطفال بلا حدود" هي رسالة أولا وعمل فني إحترافي ثانيا، ومن خلالها نزرع ثقافة العطاء ونساعد الاخرين بحيث نجعل الطفل يخرج من ذاته ليعيش مع أخيه جنبا الى جنب في سبيل بناء المستقبل وجيل المستقبل على أمل أن يكون افضل من الحاضر. وأكد بأن هذه المنحة التي تقدمها الاكاديمية الى أطفال غزة من خلال جمعية الشبان المسيحية والتي كلنا ثقة بادارتها التي ستقوم بما يلزم لإيصال هذه الهدايا الى الأطفال الذي كانوا أكثر من عانى خلال الحرب الاخيرة وكل الحروب السابقة الى جانب الحصار والمشاكل الإقتصادية. وكشف الاب فلتس عن نية الأكاديمية إعادة إحياء فرعها في غزة لخدمة الأطفال واكتشافة المواهب ورفد كرة القدم الصاعدة والمنطلقة بتميز. 
من جانبه اعتبر سهيل دعيبس أن هذه الهبة تعتبر تجسيد واقعي لمضمون الأكاديمية التي تسير بثبات نحو تحقيق أهدافها في كافة المجالات. واكد ان الاكاديمية ستواصل اقامة المشاريع والهبات الخيرية التي تهدف الى اعانة الاطفال المحتاجين في مختلف انحاء الوطن.