وادي الطواحين يفسد فرحة البحرية بعشرة لاعبين

الرياضية أون لاين/ عاهد فروانة - عدسة / علي حمد

خطف محمود وادي مهاجم اتحاد خان يونس هدفا في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ليعادل النتيجة مع فريق خدمات الشاطيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك في افتتاح مباريات الاسبوع الخامس من دوري جوال الممتاز.

وكان الشاطيء الطرف الافضل في المباراة حينما تبارى لاعبوه في اضاعة الفرص على مدار شوطي اللقاء وخاصة من جانب حسن هتهت ومحمد القاضي وبلال النجار، فيما حاول الاتحاد القيام بهجمات مرتدة عن طريق محمود وادي وهيثم النجار، الا ان صلابة دفاع الشاطيء بقيادة محمد السدودي والتلمس حرمتهم من تشكيل خطورة.

وطالب لاعبو الاتحاد بضربة جزاء في الشوط الاول حينما اعترض حارس الشاطيء أحد لاعبي اتحاد خان يونس، الا ان الحكم لم يحتسب شيئا.

وجاءت الاهداف في الشوط الثاني حينما استثمر الشاطيء استحواذه باحرازه هدفا عن طريق لاعبه الشاب بلال النجار من عرضية سائد ابو فارس في الدقيقة 75، ليتعرض بعدها مدافع الاتحاد ابراهيم النجار للطرد، وحينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة نجح محمود وادي في خطف هدف التعادل الثمين بعدما استغل دربكة امام مرمى الشاطيء ليضعها على يمين الحارس امير الكرد، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكليهما.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اتحاد خان يونس الى النقطة 10 في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما وصل الشاطيء الى النقطة 8 في المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيميا: اشرف زملط للساحة وساعده على الخطوط حسام الحرازين وابراهيم الزعانين.

جدول ترتيب الفرق بعد اليوم الأول من الجولة الخامسة

الجداول


الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة
الصور جاهزة