خروب: سأقاتل من أجل العنابي وهذه أسباب فسخ العقد مع سلوان

خروب يتوسط الواقفون

خروب يتوسط الواقفون

 

الرياضية اون لاين - منتصر اسليم

أكد عدي خروب "21 عاما" المنتقل حديثا لثقافي طولكرم أن الراحة النفسية واكمال دراسته الجامعية هي أبرز ما دفعه للتوقيع مع العنابي للعب معه في مرحلة الاياب في دوري المحترفين بالاضافة الى عدم استطاعته رفض أي طلب لناديه السابق اذا احتاجه.

وكان خروب انتقل لثقافي طولكرم قبل أيام بعد ان فسخ عقده مع نادي سلوان بعدما ساهم معه في وصول الفريق لصدارة دوري الاحتراف الجزئي خلال مرحلة الذهاب.

وقال خروب في حديث خاص مع الرياضية اون لاين " اشكر جمهور سلوان والادارة والكابتن خضرعبيد على تفهم الموضوع وفسخ العقد متمنيا التوفيق لهم والتأهل لدوري المحترفين هذا الموسم".

وبين خروب انه سيعطي الثقافي كل ما عنده من أجل الوصول بالفريق للمراكز الاربعة المتقدمة في جدول الترتيب مشيرا إلى ان الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ومدرب ذي كفاءة وقاعدة جماهيرية كبيرة تؤهله أن يكون من فرق المقدمة.

وتمنى لاعب خط وسط المنتخب الأولمبي اسعاد جماهير الثقافي لأنها السند الاول للاعبين على أرضية الملعب وإن شاء الله نحقق أي شيء من أجل فرحتهم.

وفي ختام حديثه قال " أشكر كل من ساندني من أهلي وأصحابي و اداره سلوان وإن شاء الله التوفيق لهم والتوفيق لي وللثقافي ، ولا انسى صديقتي رغدة على دعمها لي باللعب مع الثقافي وتشجيعها الكبير لي".

وكان خروب انتقل من العنابي في بداية الموسم الحالي الى سلوان المقدسي ليشارك معه في دوري الدرجة الاولى ، ويستعد لاعب الوسط مع المنتخب الاولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية للأولمبياد في شهر مارس القادم.