كأس فلسطين.. الأسلامي يتخطی أهلي بلاطة في مباراة عودة مراعبة

نابلس- أحمد عودة

 حقق اسلامي قلقيلية انتصاراً صعباً علی أهلي بلاطة في افتتاحية مباريات كأس فلسطين وذلك بهدفين مقابل لا شيء في مباراة جاءت متوسطة المستوی في معظم اوقاتها.
أهلي بلاطة فريق الدرجة الثالثة حاول مقارعة الاسلامي وكاد ان يفاجأ خصمه بكرة انفرد علی اثرها المهاجم محمد عبيدات ليتصدی لها حارس المرمى وسط اعتراض من زملائه علی عدم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 22. وبعد بضعة دقائق بسط الاسلامي سيطرته علی الكرة وحاول لؤي نصار في الجهة اليمنی ومرر كرة عرضية لمحمد يامين الذي سددها في الشباك محرزا الهدف الاول للاسلامي مع الدقيقة 26. محاولات الاهلي كانت نادرة ومعظمها من تصويبات بعيدة جاءت خارج المرمی بينما تمركز اللعب في منتصف الملعب دون اي خطورة علی المرميين في الثلث الاخير من الشوط الأول.
تحسن الاداء قليلاً في الشوط الثاني فيما شهدت الدقيقة60 العودة المرتقبة للاعب المنتخب سامح مراعبة الذي خرج مؤخرا من سجون الاحتلال،وسجل حمزة نصار هدفاً برأسه للاسلامي ولكن حكم اللقاء الغاه بسبب الاشتراك مع حارس المرمی، وكادت حالة التراخي في صفوف الاسلامي في الدقائق الاخيرة ان تعقد الامور ليضغط الاهلي ويقدم مستوی مميز في اللحظات الأخيرة ولكن النجاعة الهجومية غابت عنه ليقتنص لؤي نصار الهدف الثاني للاسلامي في الدقيقة الاخيرة للوقت بدل الضائع حين كسر مصيدة التسلل وراوغ الحارس وسجلها بسهولة في الشباك، أطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلناً تأهل الاسلامي للدور القادم من منافسات كأس فلسطين.
حكام اللقاء: اسحق الكيلاني للساحة وساعده عمار ملحم وثائر جرادات للراية وجمال جبالي رابعاً.