الخطيب : طالبت الإدارة بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين لتعزيز كتيبة "الجدعان" والردود إيجابية

الخليل -  محمد عوض 

أكد المدير الفني لمركز بلاطة "خليفة الخطيب" بأنه طلب من الهيئة الإدارية للفريق برئاسة محمود جبارة ، التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القائمة حالياً من أجل تعزيز صفوف "الجدعان" ، خاصة بأنه ينافس على لقبي الدوري والكأس . وأوضح الخطيب في حديث خاص مع "الحياة الرياضية" بأن مركز بلاطة يخوض مباريات صعبة خلال هذا الموسم ، وينافس على ألقاب كبيرة ، تجعل من التعزيز ضرورة لا بد منها ، وهذا يضمن إيجاد تركيبة متكاملة ، بالإضافة إلى دكة احتياط غنية بمقدورها مساعدة الفريق في أوقات الحاجة ، وما أكثرها في دوري طويل وشاق حسب قوله .
وأكد المدرب أنه تحدث مع الهيئة الإدارية للفريق عن ضرورة ضم ثلاثة لاعبين ، اثنين منهم في خط الدفاع ، وواحد في متوسط الميدان ، مشيراً إلى أن الإدارة رحبت بالموضوع سريعاً ، وكلفت أشخاصاً بمتابعة لاعبين ، والحديث معهم ، لمعرفة طلباتهم ، ومدى القدرة على تلبيتها ، للتعاقد معهم في القريب العاجل .
وفي السياق ذاته ، أضاف : الجدعان في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري ، وهو منافس على اللقب في الدوري والكأس ، وحاجة الفريق ثلاث لاعبين على الأقل ، كون الدوري سيكون مضغوطاً ، فيجب أن يكون لدينا خيارات للعب عند الإصابات والإيقاف ، وأحياناً إراحة بعض اللاعبين ، وبالتالي نبقى منافسين على البطولة .