جمعية برج اللقلق تنظم نسخة دوري المدارس المقدسية الثالثة ومدرسة ابو عبيدة البطل

القدس - وكالة بال سبورت

 نظنت جمعية برج اللقلق المجتمعي صباح اليوم الاحد الماضي، دوري المدارس المقدسية ضمن مشروع شبابك يا قدس الممول من رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي وباشراف مؤسسة التعاون على ارض جمعية برج اللقلق المجتمعي وبمشاركة كوكبة من المدارس المقدسية وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في القدس.

وانطلقت فعاليات الدوري في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا بمشاركة مدرسة ابو عبيدة ومدرسة الايتام أ ومدرسة الايتام الثوري وتغيب مدرسة الحسن الثاني بسبب الاحوال الجوية لدوري المدارس بكرة القدم، فيما تم تأجيل دوري الفتيات بكرة السلة بسبب امطار الخير التي منعت تنظيم دوري المدارس للفتيات بكرة السلة.

وتميزت منافسات دوري المدارس المقدسية بالتشويق من قبل اطفال المدارس الثلاث التي التزمت بالحضور والمشاركة حيث دارت المنافسات على مدارس ثلاثة ساعات على ارض البرج بمتابعة وإشراف من مدير المشروع في الجمعية احمد جابر ومشرف النشاطات الرياضية في الوزارة معتز صوان اللذان ساهما بالحفاظ على سير الدوري وتحكيم اللقاءات وساعدهم المدرب راغب ابو سنينة.

وخلال المنافسات اكد مدير المشروع احمد جابر بأن دوري المدارس المقدسية هدفه الرئيسي الحفاظ على التواصل والنشاط الرياضي في المدارس المقدسية ولتعزيز التواصل مع بين الاطفال اللاعبين ومدربي المدارس المعلمين وكذلك للحفاظ على التواجد البشري في ارض جمعية برج اللقلق المجتمعي.

وخلال المنافسات تمكن فريق مدرسة ابوعبيدة من صور باهر بالفوز بكأس دوري المدارس لهذه النسخة التي حملت عنوان "صمود القدس"، فيما حلت مدرسة الايتام أ بالمركز الثاني، وقام كل من مدير المشروع احمد جابر والمشرف الرياضي صوان والمدرب راغب ابو سنينة ومدربي المدارس بتتويج الفرق الفائزة في نهاية الدوري.

وتم التأكيد على تنظيم دوري الفتيات بكرة السلة خلال الاسبوع القادم وفي حال استمر الطقس الماطر سيتم تأجيل الدوري حتى منتصف شهر كانون الثاني القادم.