كأس فلسطين لكرة الطائرة في الثاني من الشهر المقبل واعادة تشكيل لجان الاتحاد

رام الله -الدائرة الاعلامية

عقد اتحاد الكرة الطائرة، اجتماعاً في مقر اللجنة الأولمبية، اتخذ خلاله قرارات هامة بخصوص أنشطته التي سيباشر بنتفيذها، مطلع العام الجديد.

 وقرر الاتحاد إطلاق بطولة كأس فلسطين بتاريخ 2/1/2015، على أن يكون آخر يوم للتسجيل لدى الندية الراغبة بالمشاركة، بتاريخ 22/12 وسيكون موعد إجراء القرعة بتاريخ 24/12، خلال اجتماع مع الأندية، في مقر اللجنة الأولمبية، الساعة 12 ظهراً. وطالب الاتحاد، الأندية الراغبة بالمشاركة، إلى تسديد الاشتراك يوم إجراء القرعة، والبالغة 100 شيقل، وتسليم كشف بأسماء اللاعبين المشاركين لاعتماده في سجلات الاتحاد.

وقرر الاتحاد تشكيل لجان للحكام في مناطق الشمال والوسط والجنوب، برئاسة رافي عصفور وحسين قدومي، وسيصار إلى ضخ دماء جديدة في لجان التحكيم، كما قرر تشكيل منتخبات للشباب في المناطق المذكورة، بحيث تراعي البنية الجسمية والبدنية والمهارات الفنية للاعبين، وسيتولى منير التلاحمة تدريب منتخب الجنوب، ورافي عصفور لمنتخب الوسط، وأيمن عودة لمنتخب الشمال، وسيتم عمل تجمعات لهذه المنتخبات بشكل دوري، وتجهيزها للمعسكرات الداخلية والخارجية، تمهيداً للمشاركة في البطولات العربية الودية حال وجودها، وسترعى البعثة البابوبة هذه المنتخبات، بناء على الاتفاقية المبرمة مع الاتحاد في وقت سابق. 

وناقش الاجتماع، مشاركة أبطال الدوري في المحافظات الشمالية والجنوبية في بطولة الأندية العربية القادمة، على أن تكون المشاركة على نفقة النادي المشارك، وفي حال تعذر مشاركة البطل، سيتم ترشيح فريق بديل، يسمى فيما بعد.