اتحاد السيارات والدراجات الهوائية يختتم الجولة الخامسة من بطولة فلسطين

 

رام الله - اعلام اللجنة الأولمبية

اختتمت يوم الجمعة الماضي فعاليات الجولة الخامسة من بطولة فلسطين لسباقات السرعة (بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ) لموسم 2014 ، والتي نظمها اتحاد السيارات والدراجات الهوائية في مدينة اريحا (معسكر النويعمه) بمشاركة اربعة وعشرين متسابقا ومتسابقة من مختلف محافظات الوطن، وتحت رعاية رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب وبدعم من قيادة جهاز الامن الوطني اللواء نضال ابو دخان، 
وحضر الجولة مندوبا عن اللواء نضال ابو دخان المقدم عاطف نصر قائد المعسكر، الى جانب رئيس الاتحاد خليل رزق واعضاء مجلس الادارة، وعدد غفير من الجماهير.

وانطلقت الجولة في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الجمعة، حيث قدم المتسابقون عروضا مميزة ابهرت الحضور طوال فترة السباق.
وحسمت المتسابقة مرح زحالقة السباق في فئة السيدات وتمكنت من الحصول على المركز الاول.

وجاءت نتائج السباق (المجموع العام) على النحو التالي:
المركز الاول: جورج سعاردة على متن بيجو بتوقيت .1.08.32
المركز الثاني: ابراهيم البجة على متن bmw بتوقيت 1.08.82
المركز الثالث: اسلام ابو سرية متنbmw بتوقيت 1.08.87
المركز الرابع: جمال تفاحة على متن bmw بتوقيت 1.09.28
المركز الخامس: طارق صرصور على bmw بتوقيت 1.10.83
المركز السادس: عبدالاله نصيف على متن سيات بتوقيت 1.10.93
المركز السابع: مرح زحالقه على متن سيات بتوقيت 1.13.79
المركز الثامن: ابراهيم المحضي على b,mw بتوقيت 1.14.17
المركز التاسع: عرفات المحضي على متن bmw بتوقيت 1.15.46
المركز العاشر: رامي جابر على سوبارو بتوقيت 1.18.00

وكانت النتائج حسب الفئات على النحو التالي:
الفئة الثانية حاتم عنوز، الفئة الثامنة عبد الاله نصيف، الفئة التاسعه جورج سعاده، والفئة الحادية عشر ابرهيم البجة، والفئة الثالثة عشر جمال تفاحة، الفئة الرابعة عشر طارق صرصور.

واسرع متسابق من فلسطينيين الخط الاخضر محمد الاطرش، واجمل درفت شادي رخ، واسرع امامي جورج سعادة ، واسرع خلفي ابراهيم البجة، واسرع فتاة مرح زحالقة.

حفل التتويج 
بعد نهاية السباق القى رئيس الاتحاد خليل رزق كلمة اشاد بها بادارة جهاز الامن االوطني ممثلة بااللواء نضال ابو دخان التي دعمت احتضان سباقات السرعة، كما اشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الفنية والادارية بامكانياتها المتواضعة وخبرتها العالية لادارة هذا الحدث، وشكر كل من المتسابقين والمتسابقات بكل اطيافهم ونسيجهم الاجتماعي على حضورهم من جميع المحافظات للمشاركة في هذا العرس الرياضي.

وفي ختام الحفل قام خليل رزق بتكريم قيادة الامن الوطني ممثلة بسيادة اللواء نضال ابو دخان عنه المقدم عاطف نصر، والدفاع المدني والخدمات الطبية .