اللجنة الاولمبية واتحاد اليد يكرمان وفد مؤسسة Hand the ball الدنماركي

 

رام الله - اعلام اللجنة الأولمبية

عقدت اللجنة الاولمبية واتحاد كرة اليد يوم الخميس الماضي اجتماعا في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة كرم من خلاله الوفد الدينماركي ممثل مؤسسة Hand the ballالدينماركية ، بحضور بشير محاميد مشرف الاتحاد وغادة بابون مسؤولة العلاقات الدولية في اللجنة الاولمبية وجواد غنام نائب رئيس اتحاد كرة اليد وجمال سرحان عضو الاتحاد وسميح صفدي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على العمل على تنشيط لعبة كرة اليد واستنهاضها في فلسطين ووضع خطة عمل للاربع سنوات القادمة، حيث سيتم اقامة دورة مكثفة للمدربين على اربعة مراحل تكون كل مرحلة مدتها ستة اشهر، و يقوم المدربين خلال هذه الفترة بتدريب الفئات الصغيرة من اللاعبين واللاعبات.

وسيقوم الوفد الدينماركي بالاطلاع على انجاز المدربين خلال فترة السنتين وتقييمهم الى جانب الفئات التي دربوها، وسيتم فيما بعد انتقاء العناصر الجيدة من اللاعبين واللاعبات الذين تم تدريبهم كي يكونوا تحت وصاية الوفد الدينماركي حيث سيتم تدريبهم وتاهيلهم للاستحقاق القادم اولمبياد الشباب تحت 18 عام في الارجنتين عام 2018 .

وفي نفس السياق قام الوفد الدينماركي بزيارة مدينة الخليل وتقديم حصص تدريبية لبعض الطلاب من لاعبي ولاعبات تربية الخليل، بالاضافة الى زيارة تربية جنوب نابلس وزيارة مدرسة عقاب مفضي في حوارة واعطاء حصص تدريبية للبنات حيث تواجد اكثر من اربعون لاعبة من جميع الاعمار من سن 8 سنوات ولغاية 16 سنة، وزار الوفد مدرسة ثانوية جوارة وقدم حصة تدريبة الى لاعبي المدرسة .

وتوجه الوفد الى بلدة عزون حيث كان باستقبالهم عماد خليف رئيس نادي عزون والهيئة الادارية في مقر النادي، ورافق الوفد كل من بشير محاميد مشرف الاتحاد في اللجنة الاولمبية وجمال سرحان وسميح الصفدي أعضاء اتحاد كرة اليد.