بالصور.. رابطة محبي الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بسيد أندية العالم

الرياضية أون لاين – عاهد فروانة/ عدسة منتصر اسليم

أكد وليد ايوب رئيس المجلس الاولمبي الفلسطيني أنه " ليس غريبا على النادي الاهلي تحقيق الانتصارات، ومنذ تأسيسه عام 1907 كان هو نادي الوطنية وحقق الانجازات حتى وصل الى العالمية واصبح النادي الاول في العالم الذي يصل الى هذا الرقم العالمي ".

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامته رابطة محبي وعشاق الاهلي المصري بفلسطين في مطعم البادية غرب غزة احتفالا بحصول الاهلي على بطولة الكونفيدرالية وتعزيز تواجده كسيد لاندية العالم ، بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية ابرزهم الاخ ابو جودة النحال وعلي ابو حسنين.

واضاف ايوب "اعلام فلسطين كانت ترفرف في مدرجات النادي الاهلي، واقول ان مصر قدمت الدم قبل رفع العلم من اجل فلسطين، وتتلمذ في جامعاتها العديد من القيادات الفلسطينية "

وشدد قائلا "اقول للاقلام المسمومة التي تحاول ان تعكر العلاقة بين الشعبين الشقيقين ان مصر وفلسطين ستظلان قلب واحد، وكل التحية لقيادتها من عبد الناصر الى السيسي".

وتابع "شكرا للنادي الاهلي الذي افرحنا واسعدنا رغم ما نعانيه في فلسطين من حرب وقتل وحصار بسبب الاحتلال، ولكن ابطال الاهلي كفكفوا الدموع وضمدوا الجراح سواء في مصر او فلسطين، فالاهلي هو مصدر السعادة دوما".

من جانبه قال الدكتور هشام العامري عضو مجلس ادارة النادي الاهلي في كلمة عبر الهاتف من مصر" مبروك للنادي الاهلي ولكل عشاقه في الوطن العربي، وكنت اتمنى ان اكون موجود لاشارككم هذه الفرحة".

واكد أنه ليس جديدا هذا الحفل على الشعب الفلسطيني والذين يحبون ويعشون مصر، متمنيا كل التقدم والازدهار للشعب الفلسطيني وقيام دولته المستقلة.

واشار الى ان الاهلي سيظل يرسم البسمة على شفاه كل محبيه وعشاقه في كل مكان، موجها الشكر الى رابطة محبي الاهلي في فلسطين بقيادة علاء خالد على جهودهم الرائعة والمميزة.

اما الاستاذ ابراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الاهلي فقال في كلمة له عبر الهاتف " حبكم للاهلي مصدر السعادة في مصر وفلسطين، وبطولة الكونفيدرالية سجلت معنى كبير جدا وهي الرغبة في الانجاز واثبات الذات، وان فريق يتجاوز كل هذه العقبات والصعوبات ويحقق هذه البطولة يستحق كل هذه الفرحة والافتخار".

واضاف المنيسي "اشكركم على هذا الاحتفال واتمنى ان اكون بينكم للاحتفال بهذا الانجاز التاريخي والكبير، ودمتم ودام لكم الاهلي"

من جانبه قال ضياء مصباح احد مؤسسي رابطة محبي الاهلي في كلمة الرابطة إن "من دواعي سرورنا ان نحتفل اليوم بهذا الانجاز الكبير للنادي الاهلي، ويسعدنا ان نقدم التهنئة لادارة النادي بقيادة المهندس محمود طاهر على بطولة الكونفيدرالية للمرة الاولى في تاريخ مصر".

واضاف "لقد رفعنا دوما شعار مصر وفلسطين قلب واحد، ونشكر ادارة النادي الاهلي على استقبالهم لممثل الرابطة الاخ اسامة عمر خلال تواجده في القاهرة"

وتابع "لا ننسى الدور الوطني للنادي الاهلي وزيارتهم لفلسطين في العام 1943، ولقد رفعوا علم فلسطين في المدرجات ليؤكدوا اننا شعب واحد".

واشاد مصباح بكوادر واعضاء الرابطة الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل ايصال الصورة الرائعة والمميزة، فلهم كل التقدير والاحترام على جهودهم.

واكد " اننا لا ننسى انجاز المنتخب الوطني الفلسطيني بالحصول على كأس التحدي وجائزة افضل منتخب اسيوي، متمنين التوفيق له في بطولة كاس الامم الاسيوية".

وزف عريف الحفل اسامة عمر بشرى عدة اتفاقات قامت بها رابطة محبي الاهلي مع ادارة النادي الاهلي مؤخرا ابرزها ان النادي الاهلي وافق على استضافة عدد من المدربين الفلسطينيين للمعايشة في مصر، واتفاقية توأمة بين النادي الاهلي ونادي غزة الرياضي ومعالجة الاصابات المستعصية للاعبين الفلسطينيين في غزة لدى طبيب النادي الاهلي.

وفي نهاية الحفل قامت الشخصيات الوطنية والرياضية وكوادر رابطة محبي الاهلي بتقطيع "تورتة" كبيرة الحجم احتفالا بانجاز النادي الاهلي.


احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي
احتفال الأهلي



احتفال الأهلي 2

احتفال الأهلي 2

احتفال الأهلي 2

احتفال الأهلي 2

احتفال الأهلي 2