إدارة الشاطئ تجتمع برابطة المشجعين وتؤكد على أهمية التشجيع المثالي

 

غزة - نادي خدمات الشاطئ

عقد مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ برئاسة أ. عاكف شلبي اجتماعاً هاماً مع رابطة مشجعي النادي يوم الأربعاء بحضور أعضاء مجلس الإدارة، ود. عاطف أبو حماد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ.

وناقش الاجتماع جملةً من القضايا التي تخص رابطة المشجعين ودورها في تشجيع فريق كرة القدم من خلال التشجيع المثالي والالتزام الأخلاقي الذي كان يتميز به الشاطئ عبر سنوات طويلة.

وأكد رئيس النادي أن جمهور الشاطئ كان مثالاً يحتذي به عبر سنوات طويلة، ويقدم صورة رائعة تعبر عن أصالة وعظمة المخيم.

وأضاف شلبي أن الشاطئ حقق الإنجازات والبطولات بدعم جماهيره التي كانت تزحف خلفه وتشجعه في كل المحطات، وشكلت حالة جماهيرية مميزة في فلسطين.

وأشاد شلبي بدور رابطة المشجعين على دعمها الكبير للفريق والنادي ومساندة اللاعبين خلال مباريات الدوري، منوهاً إلى أن مجلس الإدارة يدعم الدور المميز الذي تقدمه الرابطة.

وأوضح رئيس النادي أن ما حدث في مباراة الجمعية الإسلامية غير مقبول ولا يتم بصلة بأخلاقيات ومبادئ النادي، متمنياً أن لا تتكرر مثل تلك الأحداث.

وطالب شلبي رابطة المشجعين بضرورة الالتزام المثالي في التشجيع ونبذ كل ما يمكن أن يعكر أجواء المباريات.

بدوره شدد د. عميد عوض المشرف الرياضي على أهمية أن تبقى جماهير الشاطئ كما عودتنا في تقديم صورة مشرفة تعكس تاريخ النادي الناصع.

ودعا عوض أعضاء الرابطة إلى تحمل المسؤوليات تجاه النادي والفريق بما يضمن استكمال مسيرة النجاح التي بدأها الفريق.

وأكد أعضاء الرابطة على التزامهم بتشجيع الفريق ونبذ كل ما يمكن أن يعكر الأجواء، وشددوا على أهمية الظهور بشكل يليق بسمعة وتاريخ النادي.