استفتاء: العبيد نجم الاسبوع الثالث في دوري غزة الممتاز

 غزة- الرياضية أون لاين

اسفرت نتائج استفتاء "أفضل لاعب في الأسبوع الثالث" من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم حصول لاعب غزة الرياضي سليمان العبيد على لقب الأفضل وسط اكتساح في أصوات  المدربين والإعلاميين والمراقبين .

جاء فوز النجم "العبيد " في نتائج الاستفتاء الذي أطلقه موقع الأقصى الرياضي , بعد حصوله على 88 % من الأصوات , بمشاركة نخبة من المدربين والإعلاميين والمراقبين الرياضيين وجاء ثانياً اللاعب علاء عطية وفي المركز الثالث حارس الرياضي إسماعيل المدهون  .

وشارك في عملية  فرز الأصوات الإعلامي شاهر خماش ومصطفى صيام عضوا رابطة الصحفيين الرياضيين , بحضور رئيس اللجنة أحمد أبو دياب وأعضاؤه إسلام صقر ومعين حسونة .

بدوره أكد أحمد أبو دياب رئيس تحرير الأقصى الرياضي أن إدارة الموقع قررت تكريم المحاضر العربي والأسيوي السيد عبد الرؤوف السدودي والزميل الإعلامي خالد أبو زاهر خلال احتفال التكريم الأسبوع المقبل مع نتائج اللاعب الأفضل في الأسبوع الرابع  , وذلك لدورهما الهام في تحليل وعرض مباريات دوري غزة عبر قناة الكتاب الفضائية .

ولفت أبو دياب إلى أنه سيتم تكريم العبيد نجم  غزة الرياضي , الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع الثالث , بالإضافة لنجم الأسبوع الرابع حيث سيكون التكريم برعاية شركة ملك الرياضة .

تجدر الإشارة إلى أن الاستفتاء سيقام أسبوعياً