امواج وبيبسي توقعان اتفاقية رعاية جداريات " الوطني. .الفدائي.. يجمعنا"

غزة- محمد حجاج

وقعت مؤسسة أمواج الإعلامية وشركة "بيبسي" اتفاقية رعاية الجداريات والملصقات الخاصة بحملة دعم المنتخب الوطني " الفدائي... الوطني... يجمعنا" بمقر اللجنة الاولمبية بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية وشادي اليازجي ممثل الشركة ومحمد العمصى الأمين العام المساعد .

وقال هنية: إن هذه الاتفاقية تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وتمثل قاسم مشترك يجمع الكل الفلسطيني داخل الوطن وخارجه خلف المنتخب الوطني. وأضاف هنية إن الاتفاقية ستنطلق أمام مجلس الوزراء ظهر اليوم للإعلان عن البدء بتوزيع الملصقات واليافطات الدعائية الخاصة بدعم المنتخب الوطني، كما وسيتم الترتيب مع الجامعات والأندية بخصوص أماكن نشر الملصقات. 

وشكر هنية مجموعة اليازجي على رعايتها للحملة من خلال توفير 1000 متر من الجداريات والملصقات للمنتخب الوطني, ودعا هنية مؤسسات القطاع الخاص بضرورة دعم الحملة لمساندة المنتخب الوطني المشارك في بطولة الأمم الآسيوية 2015.

 من جهته هنأ اليازجي الشعب الفلسطيني بحصول المنتخب الوطني على لقب أفضل منتخب آسيوي للعام 2014.وقال اليازجي رعاية الحملة واجب وطني تستلزم من الجميع بالوقوف خلف المنتخب الوطني الفلسطيني،بدوره أكد محمد العمصي أن الحملة تُجسد كل معاني الدعم للمنتخب الوطني، شاكراً كل من ساهم في هذه الحملة خاصة شركة بيبسي.