دوري الناشئين وسط.. هلال القدس والموظفين يتأهلان الى المربع الذهبي

القدس - ياسين الرازم

تأهل فريقا نادي هلال القدس ونادي الموظفين الى المربع الذهبي من دوري الناشئين مواليد 2000 فما فوق لمنطقة الوسط ، لينضما بذلك الى مؤسسة البيرة ونادي سلوان اللذان سبق لهما التأهل عصر الاحد الماضي ، وجاء تأهل الهلال على حساب ثقافي البيرة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ارض استاد فيصل الحسيني وبأربعة اهداف مقابل هدف يتيم للثقافي.

 وكان الثقافي البادئ بالتسجيل عبر كرة ثابتة رائعة نفذها اللاعب ايهم زبن (د.26) قبل ان يعدل اشرف شاهين الكفة للهلال (د.38) من الشوط الثاني ،واستمر التعادل بين الفريقين حتى (د.58) عندما سجل رامز سرحان الهدف الثاني للهلال واضاف محمد الحاجة واحمد ابو لافي الهدفين الثالث والرابع (63+71) لينتهي اللقاء بفوز هلال القدس 4/1 وتأهله لملاقاة مؤسسة البيرة في الدور نصف النهائي .

 وادار اللقاء الحكم الدولي امين الحلبي وساعده على الخطوط احمد طه واشرف زبيدة وسعدي ابو سنينة رابعا وراقبه عضو اتحاد الوسط خالد الصياد .

وفي اللقاء الرابع والاخير من دور الثمانية الذي جمع نادي الموظفين مع مركز الامعري على ارض استاد اريحا الدولي نجح الموظفين في حسم اللقاء في الشوط الاول وانهاه بهدفين نظيفين حملا توقيع اللاعب سري جمجوم ولم تفلح محاولات الامعري المتواصلة والمتكررة للتعديل لتنتهي المباراة بفوز غال وثمين للموظفين وتأهله لملاقاة شقيقه سلوان الرياضي في الدور نصف النهائي .

 وقاد اللقاء الحكم احمد عيد للساحة وساعده على الخطوط ابراهيم براهمة ومحمد غروف وراقبه سامح غروف ، وتقام مباراتي دور الاربعة يوم غد الاربعاء حسب الاتي :
هلال القدس +مؤسسة البيرة – استاد فيصل الحسيني الساعة 3:30
نادي الموظفين + نادي سلوان – استاد اريحا الساعة 3:30
دوري الشباب مواليد 1997:وضمن دوري الشباب مواليد 1997فما فوق تقام اليوم الاربعاء مباراة شباب الرام مع الشرفة سطح مرحبا على ارض استاد ماجد اسعد الساعة الثالثة عصرا وتقام يوم غد الخميس مباراة دير جرير وبيتونيا في الملعب ذاته وفي نفس التوقيت.