وفد من طلاب الجامعة العربية الامريكية يساندون المنتخب الوطني في آخر تدريباته

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد 

تابع وفد من طلاب الجامعة العربية الأمريكية الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخبنا الوطني على ملعب ماجد أسعد بالبيرة مساء أمس الإثنين ، خلال جولتهم الداعمة من خلال حملة : معاك يالفدائي .

وقالت سبأ جرار المدرسة في قسم علوم الرياضة في الجامعة إن الهدف من الحملة دعم منتخبنا الوطني بعد الإنجاز الذي حققه بالتأهل لنهائيات كأس آسيا بأستراليا ، علاوةً على تتويجه بجائزة أفضل منتخب آسيوي لعام 2014 ، وهي إنجازات قارية رغم المعاناة جرّاء ممارسات الاحتلال .

وأكدت جرار أن من أهداف الحملة التعريف بإنجازات الفدائي وحشد الدعم الجماهيري له قبل المشاركة في كأس أمم آسيا ، مشيرةً إلى أن طلاب قسم علوم الرياضة قاموا بإطلاق هذه الحملة وهم يمثلون كافة محافظات الوطن .

واعتبر الطالب محمد بقاعي أن الطلاب يحاولون دعم المنتخب من خلال هذه الحملة التي ارتدوا خلالها قمصان كتب عليها شعار الحملة ، وأصروا على القدوم لملعب ماجد أسعد لمتابعة تدريب الفدائي ، الذي يستطيع التأهل إذا ما واصل اللعب بالعزيمة والإصرار .

وأشاد الطالب محمد كريّم بالتفاعل الجماهيري الذي بات واضحاً في الآونة الأخيرة من قبل كافة فئات الشعب خاصة بعد تتويج الفدائي بكأس التحدي ، متمنياً أن يتضاعف هذا التفاعل خلال المشاركة في كأس آسيا.