الرجوب يهنىء سامح مراعبة بمناسبة الافراج عنه

سامح مراعبة

سامح مراعبة

 

القدس - الرياضية أون لاين

قدم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، باسمه واسم أسرة الإتحاد والأسرة الرياضية التهاني والتبريكات للاعب سامح مراعبة لاعب منتخبنا الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم بمناسبة الإفراج عنه من سجون الإحتلال الإسرائيلي يوم الأحد الموافق 7 كانون أول / ديسمبر الجاري، بعد قضاء 8 شهور في المعتقل، وتمنى الرجوب الفرج القريب لباقي أسرانا البواسل .


وفي غزة قدمت وزارة الشباب والرياضة تهانيها للاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سامح مراعبة، بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأحد.

وعبرت الوزارة عن تمنياتها بالتوفيق للاعب مراعبة، وتحقيق انطلاقة جديدة في عالم كرة القدم، كما طالبت الوزارة جميع المؤسسات الدولية الرياضية للوقوف بقوة أمام ممارسات الاحتلال واستهدافها للرياضيين في فلسطين.

وكانت قوات الاحتلال أفرجت مساء أمس، عن لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم ونجم فريق إسلامي قلقيلية سامح مراعبة.

يشار إلى أن مراعبة اعتقل يوم 28 إبريل الماضي أثناء مروره على معبر الكرامة الحدودي بين الضفة الغربية والمملكة الأردنية الهاشمية، بعد عودته مع بعثة المنتخب الفلسطيني من المشاركة في معسكر تدريبي بقطر تحضيراً للمشاركة بكأس التحدي، الذي حصل على لقبه الوطني لاحقاً ليتأهل رسمياً لأول مرة في تاريخه لنهائيات أمم أسيا في أستراليا مطلع العام المقبل.