سلفيت وطولكرم الى نهائي كأس قائد القوات

رام الله- الرياضية اون لاين

تأهل امن وطني سلفيت و امن وطني طولكرم الى نهائي بطولة كأس قائد القوات الرابعة عن جدارة و استحقاق، وعلى ملعب عقبة جبر نجح امن وطني سلفيت في تتويج عطاءه المميز في المسابقة بالوصول الى النهائي للمرة الاولى بعد فوزه على امن وطني اريحا بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 52 قبل علي الشعار هدية مدافع اريحا بعد تمريره الكرة بشكل خاطئ امام مرماه لتصل الى الشعار الذي سددها بالشباك.

وشعر الرياحنة بالندم على الفرص التي أهدروها بالشوط الاول خصوصا الفرصة السهلة التي أضاعها احمد عويس برعونة بتسديدة ضعيفة امام المرمى، وأظهر المخضرم رائد عوايسة براعة كبيرة في مراوغة دفاع اريحا قبل ان يسدد الكرة بامتياز على يسار الحارس معلنا عن الهدف الثاني لسلفيت، بعد الهدف لم تظهر ردة فعل قوية لأريحا واكتفى لاعبوه باللعب العشوائي.

وشهد اللقاء الثاني بين امن وطني طولكرم و حامل اللقب امن وطني رام الله والبيرة اثارة كبيرة منذ الدقيقة الخامسة عندما سدد عمر هرشة كرة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر ليسجل الفريق الكرمي أفضليته منذ البداية.

وفي الدقيقة 26 شكل الكرميون زيادة عددية في منطقة رام الله والبيرة حتى وصلت الكرة لمحمود ابو هولا الذي سجل الهدف الاول، بعدها نشط تحركات حامل اللقب وحاول لاعبوه إيصال الكرة الخطير علي ربايعة الا ان اللاعب كان تحت رقابة محكمة من دفاع طولكرم، وانهى ابراهيم ابو جويد آمال رام الله والبيرة من تعديل النتيجة بعد ان اطلق كرة قوية سكنت الشباك لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين.