جماهير العميد تشيع لاعب النادي الناشئ محمد صلاح الى مثواه الاخير

 

الخليل- ناصر المحتسب - شبكة العميد الاعلامية

بعيون دامعة وقلوب حزينة ودعت جماهير عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) لاعبها الناشئ محمد غسان صلاح الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى, نتيجة حادث سير مؤسف يوم السبت الماضي في منطقة حزما، فقد تلقت أسرتي الفقيد والعميد خبر وفاته بصدمة وتأثر بالغ, وشاركت في تشييع الجثمان جموع غفيرة من عائلات المدينة وجماهير شباب الخليل وأصدقاء اللاعب وسط دموع وحزن وألم أصاب أسرته ورفاقه وأصدقائه زملاء الملاعب, لما كان يتمتع به المرحوم من دماثة خلق وسيرة حسنة.
ومن الجدير ذكره أن المرحوم (محمد غسان صلاح) يبلغ من العمر 19 عاما ويعمل لدى مصنع الجنيدي للألبان, ويعتبر احد ابرز لاعبي ناشئي شباب الخليل حيث ترعرع في مدرسة العميد الكروية وترفع إلى فريق الناشئين.
المهندس ماهر العويوي رئيس الهيئة الادارية للنادي نعي المرحوم واصفا إياه باللاعب الخلوق الذي كان منضبطا وملتزما بكل تعليمات وقوانين النادي, وهذا منحه حب المحيطين به من مشجعين وأصدقاء, وتوجه العويوي إلى عائلة صلاح بأصدق مشاعر التعازي والمواساه. أما أيمن القواسمي عضو إدارة النادي رئيس شبكة العميد الاعلامية, فقد تحدث ببالغ الحزن والأسى عن فقيد شباب الخليل, حيث وصف رحيله بالخسارة الكبيرة, ونقل تعازيه الحارة إلى ذويه ومحبيه وخص بالذكر والديه الكريمين, سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته, وان يلهم أهله وذويه الصبر وحسن العزاء,
إنا لله وإنا إليه راجعون.