جمال محمود: منتخب فلسطين في أيد أمينة

 

عمان - الرياضية أون لاين - نقلا عن موقع الاتحاد الأسيوي

اعتبر جمال محمود المدرب السابق لمنتخب فلسطين والذي قاده إلى الفوز بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014، أن الفريق بأيد أيمنة تحت قيادة المدرب الجديد أحمد الحسن.

وقاد جمال محمود منتخب فلسطين إلى الفوز بلقب بطولة كأس التحدي التي أقيمت هذا العام في المالديف، ليحصل الفريق على بطاقة التأهل الأخيرة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

ويلعب المنتخب الفلسطيني في النهائيات القارية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق.

وقال محمود الذي كان ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في آسيا عام 2014: تركت منتخب فلسطين نتيجة ظروف خاصة، ولكنني آمل أن يتمكن الفريق من التقدم لأكبر قدر ممكن في كأس آسيا.

وأضاف: سوف تكون مهمة الفريق صعبة في كأس آسيا، ولكنهم يمتلكون لاعبين جيدين، وقد أصبح مساعدي السابق مدربا للفريق وأعتقد أنه قادر على قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة في البطولة.

وأوضح: أنا دائما أتحدث معه، ولكنه الآن يعمل لوحده كمدير فني، وإذا أراد فإنني سأكون دائما مساندا له، سوف يواصل العمل الذي قمنا به معا، فقد كان مساعدي وهو سوف يواصل ما كنا نقوم به مع اللاعبين.

ويستهل الفريق مشوار المنافسة في كأس آسيا بمواجهة اليابان يوم 12 كانون الثاني/يناير في نيوكاسل، قبل أن يقابل الأردن الذي تأهل إلى الملحق العالمي لتصفيات كأس العالم 2014، وذلك يوم 16 كانون الثاني على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ثم يلتقي مع العراق يوم 20 كانون الثاني في كانبيرا.

وكشف جمال محمود: هذا إنجاز تاريخي لفلسطين، حيث أن هذه المرة الأولى التي يتأهلون إلى كأس آسيا.

ويشار إلى أن المنتخب الفلسطيني سيلتقي مع أوزبكستان والصين في مباريات ودية تقام خلال الشهر الحالي، قبل انطلاق منافسات كأس آسيا