شباب الخليل يبارك الانجاز

ناصر المحتسب- شبكة العميد الاعلاميه -

استقبلت أسرة نادي شباب الخليل الرياضي عميد الأندية الفلسطينية, بفرح وسرور خبر حصول منتخب فلسطين الوطني على جائزة أفضل منتخب متطور في قارة آسيا, حيث تسلم سيادة اللواء جبريل الرجوب الجائزة وسط حضور رسمي كبير من أسرة الاتحاد الآسيوي والمراقبين الرياضيين.
وبهذه المناسبة السعيدة عبر المهندس ماهر العويوي عن بالغ فرحه وسروره بهذا الانجاز الكبير لفلسطين, وأثنى على الجهود العظيمة التي يبذلها سيادة اللواء جبريل الرجوب في رفع شأن الرياضة الفلسطينية, من خلال قيادته الحكيمة الشجاعة لعجلة اتحاد كرة القدم الفلسطيني.
وتوجه العويوي بالشكر الجزيل للاعبي المنتخب الوطني (الفدائي) وطواقمه الفنية والإدارية على جهودهم الحثيثة الرائعة التي بذلوها فأثمرت ثمرا أخضرا يانعا, بحصد اللقب الغالي العزيز على قلب كل فلسطيني شريف, وشدد على أن المنتخب الوطني يشكل رمزا من رموز الوطن الوضاءة التي يلتف حوله الكل الفلسطيني بجميع ألوانه وأطيافه.
ونقل المهندس العويوي تحياته وتهنئته وأسرة العميد إلى سيادة اللواء الرجوب وأسرة اتحاد كرة القدم بهذا الانجاز الرفيع, ووضع جميع إمكانيات النادي تحت تصرف الاتحاد لما فيه مصلحة الوطن ومنتخباته.